الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

إكسسوارات أنيقة من أشهر العلامات لإطلالة فاخرة في رمضان

لم يعد هناك سوى أيام قليلة تفصلنا عن الشهر الكريم، ويستعد الجميع الآن بأجمل الإطلالات الخاصة بعزومات الإفطار والسحور، لقضاء أجمل الأوقات الرمضانية، ولإطلالة متكاملة سوف تحتاجين لمجموعة من الإكسسوارات المميزة لتتألقي بها مع العباية أو الجلابيات الرمضانية.

ولهذا إليك مجموعة من أحدث الإكسسوارات من حقائب وأحذية وغيرها من القطع الأنيقة، التي أطلقتها العديد من العلامات الشهيرة، بعضها مخصص فقط بالشهر الكريم، لإطلالة مميزة في شهر رمضان 2022.

إكسسوارات لامعة

أطلقت العلامة الشهيرة بوتيغا فينيتا مجموعتها الرمضانية الخاصة لعام 2022، مخصصة لمنطقة الشرق الأوسط، وتتميز بحقائب ذهبية وخضراء وفوشيا، تتميز جميعها باللمسة اللامعة، مع حذاء ليدو الشهير مع الكعب العالي، وبلمسة لامعة برونزية أيضاً تتماشى مع الأجواء الرمضانية والربيع كذلك.

يبلغ سعر حقيبة Mini Pouch حوالي 7700 درهماً إماراتياً، بينما حقيبة Loop Mini Crossbody Bag حوالي 4600 درهماً إماراتياً، وحقيبة Jodie Mini Bag حوالي 8700 درهم إماراتي، بينما يبلغ سعر الحذاء نحو 4800 درهم إماراتي.

اقرأ أيضاً: شوق ثامر: 60% زيادة الطلب على «الجلابيات» مقارنة برمضان 2021





أقراط أذن على شكل قلوب

من التصاميم الراقية التي يمكنك اعتمادها مع عباياتك الرمضانية، هي أقراط الأذن على شكل قلوب من علامة KATE SPADE NEW YORK، بألوان رائعة مفعمة بالحيوية، تحديداً مع هذه الأقراط باللون الأخضر، حيث سنلاحظ تركيز أشهر الماركات بمجموعاتهم الرمضانية على هذا اللون تحديداً، لأنه يرمز إلى النقاء والسلام، وهي صفات أصيلة بالشهر الكريم.



وتتوافر أقراط الأذن بثلاثة ألوان الأخضر، والكريستالي الشفاف، والوردي، بسعر يصل إلى نحو 325 درهماً إماراتياً.





أحذية مريحة

عادة ما يناسب موديلات العبايات الرمضانية، أنواع أحذية الـMule المريحة، تلك التي بتصميم بدون كعب، وتناسب جميع الأعمار، كهذه التصاميم بألوان مبهجة Reed Flats، مع إكسسوار عصري مربوط في سلسلة معدنية، بدرجات كالبيج والبرتقالي، مناسب لإطلالتكِ المسائية أوقات العزومات، تناسب العبايات بألوان المخمل وكذلك العبايات الدارجة باللون الأبيض.



ويصل سعر حذاء Reed Flats المريح من جيمي تشو نحو 3850 درهماً إماراتياً.

اقرأ أيضا: مدونات الموضة يتألقن بأجمل العبايات الرمضانية





حقائب وأحذية

كذلك، يمكنك الاختيار من التصاميم المبهجة التي اعتمدتها بالنسياغا بالمجموعة الرمضانية الخاصة بها، مثل حقيبة Hourglass Wallet بلونها الأخضر، وأخرى باللون الوردي للمسة أنثوية بسعر 14 ألف درهم إماراتي، مع حذاء الميول الأنيق اللامع بنفس لون الحقيبة الأخضر لإطلالة متكاملة بسعر 7690، علاوة على صندل Cagole 50 Sandals بلونه البني المائل للأحمر الداكن مع الكعب القصير بسعر 3200 لستايل مميز مع العبايات الطويلة من الستان المخملي، إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة ناعمة.