السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

أناقة دوقة كامبريدج وسيدات العائلة الملكية في عيد الفصح تخطف الأنظار

ألوان الربيع المبهجة بدأت بالفعل دوقة كامبريدج كيت ميدلتون اعتمادها، ولكن هذه الإطلالة التي ظهرت بها منذ ساعات قليلة جداً ربما ستكون الأجمل، خلال ظهورها أثناء الاحتفال بالاحتفال الرسمي لعيد الفصح في كنيسة سانت جورج، بقلعة وندسور.

وقد ظهرت الدوقة كيت ميدلتون برفقة الأمير ويليام، وأولادها الأمير جورج والأميرة شارلوت، بإطلالة أنيقة، تبعث البهجة والأمل، باختيارها ألواناً ربيعية مميزة.

إطلالة كيت ميدلتون في عيد الفصح

وقد اختارت كيت ارتداء فستان سبق وأن اعتمدته من قبل عام 2017، من علامة Emilia Wickstead، يتميز بلونه الأزرق السماوي، يأخذ قصّة المعطف في تصميمه وهو الستايل الذي لطالما فضّلته دوقة كامبريدج.



وقد نسّقت مع هذا اللوك حذاء مخملياً فيلفت بدرجة الأزرق الباهت من علامة Emilia Wickstead سبق وارتدته من قبل أيضاً بسعر 448 دولاراً، مع كلاتش جديد من العلامة ذاتها بسعر 400 دولاراً، وأكملت اللوك بأقراط أذن من اللؤلؤ من علامة Cassandra Goad بسعر 5222 دولاراً، وطوق شعر من علامة Jane Taylor London.



ولاحظنا أن باقي أفراد العائلة اعتمدن على اللون الأزرق السماوي لإطلالة متناغمة، حيث شاهدنا ابنتها شارلوت بفستان وردي مع جورب بنفس الدرجة، بينما ارتدى كل من الأمير ويليام والأمير جورج بدل كحلية اللون مع قمصان باللون الأزرق السماوي.



الأميرة يوجيني بفستان مزين بالورود

احتفالاً بنفس المناسبة، شاهدنا الأميرة يوجيني أيضاً متألقة بفستان ربيعي مميز، يتميز برسومات الورود، وبقصّته الانسيابية، مع أكمام واسعة مكشكشة، من علامة PETER PILOTTO، ونسّقت معه حقيبة من M2MALLETIER، وطوقاً للشعر من Emily-London Headwear، وحذاء مخملياً من علامة Gianvito Rossi.



الليدي لويز ويندسور

كانت إطلالة ليدي لويز ويندسور ابنة الأمير إدوارد، وأصغر حفيدة للملكة إليزابيث الثانية والأمير فيليب، من الإطلالات المميزة خلال احتفال عيد الفصح، حيث شاهدناها أنيقة بفستان باللون الفوشيا باللون البينك، يتميز بستايله الشبابي من خامة الشيفون، من علامة hush.



الليدي صوفي كونتيسة وسكس


كذلك ظهرت الليدي لويز والدتها الليدي صوفي كونتيسة وسكس، وهي ترتدي فستاناً مزيناً بالورود الملونة، بدرجات الأزرق والأبيض مع أكمام طويلة، وقبعة زرقاء اللون مزينة بالريش والورود.