الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

ميغان ماركل تستكمل جولتها في هولندا بإطلالات ثمينة

شاركت ميغان ماركل زوجها الأمير هاري حضور افتتاح دورة ألعاب إنفيكتس Invictus Games لهذا العام في هولندا، مع المشاركة في العديد من الفعاليات المختلفة للدولة، والأحداث التابعة لهذا الحدث الرياضي الهام.

وقد ركزت ميغان ماركل على اعتماد مجموعة إطلالات مختلفة، تعتمد على الطابع الفخم من أشهر العلامات التجارية، كما أن غالبيتها غير مكررة، لم ترتدها ميغان ماركل، فهي معروف عنها حبّها للتصاميم الثمينة والفخمة.

وفي ما يتعلق بهذه الزيارة الرسمية إلى هولندا، تستكمل ميغان ماركل إطلالاتها الفاخرة بحضور العديد من الفعاليات الهامة، وقد لاحظنا أيضاً مدى تركيزها على اختيار اللون الأبيض بغالبية التصاميم التي اعتمدتها، حيث نستعرض في السطور التالية تكملة لستايلات ميغان الفاخرة في هولندا.

ميغان في أحداث دورة ألعاب إنفيكتس بجاكيت فاخر من brandon maxwell



شاهدنا ميغان أمس بإطلالة جديدة خلال فعاليات دورة ألعاب إنفيكتس، حيث تألقت بجاكيت بليزر أبيض، من علامة براندون ماكسويل brandon maxwell، تحديداً من مجموعته الجديدة لشتاء وخريف 2022، يصل سعره إلى نحو 2.195 دولاراً، يتميز بوجود حزام الخصر، مع ياقة عالية مرفوعة، وكشكشة بسيطة ناحية الخصر، لإطلالة متناسقة.

ونسّقت مع الجاكيت بنطلون جينز بقصّة ضيقة، وحذاء مخملياً بكعب عالٍ من Manolo Blahnik بسعر 665 دولار، ونظارة سوداء من فالنتينو بسعر 148 دولاراً، وخاتم Duet Pinky Ring من علامة shiffon بسعر 155 دولاراً.

ميغان ماركل بفستان أبيض قصير بسعر 6 آلاف دولار من valentino



في اليوم نفسه، اعتمدت ميغان إطلالة أخرى خلال إحدى حفلات الاستقبال التي تُقام على مشارف افتتاح ألعاب إنفيكتس، حيث اختارت موديل فستان قصير باللون الأبيض من فالنتينو valentino، يتميز برسومات أنيقة على منطقة الصدر والأكتاف، جاء بسعر 6 آلاف دولار، ترتديه ميغان للمرة الأولى.

وأكملت اللوك بحقيبة هوبو من علامة khaite ny، بسعر 1036 دولاراً، مع نفس النظارة من فالنتينو، واختارت مكياجاً لافتاً لأحمر الشفاه الفاقع، مع رموش كثيفة نسبياً.