الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

هدايا أنيقة في عيد الفطر المبارك 2022

أيام قليلة تفصلنا عن استقبال عيد الفطر المبارك 2022، حيث نستعد لاستقبال أجواء رائعة من الفرحة، يكملها تقديم الهدايا المختلفة والأنيقة لأحبائنا، إذ يبدأ الكثيرون الآن في البحث عن أفكار مختلفة لتقديم هدايا مناسبة بمناسبة العيد.

ولهذا إليك مجموعة من الهدايا بين قطع الأزياء المختلفة والإكسسوارات، التي يمكن أن تساعدك في اختيار فكرة هدية مناسبة لمن تحبهم.

وشاح love dubai من بالنسياغا



واحد من القطع المميزة التي يمكن إهداؤها للمرأة في عيد الفطر المبارك، هو هذا الوشاح الأنيق من بالنسياغا، مكتوب عليه love dubai، مع رسمة أنيقة للإمارة، مصنوع من الحرير الفاخر، وكأنه احتفال بفخامة المدينة.

يبلغ سعر وشاح love dubai من بالنسياغا نحو 780 درهماً إماراتياً.

حقيبة برادا الأنثوية



واحدة من أكثر قطع الأزياء الأنيقة والدارجة، هي تلك الحقيبة من برادا، مصنوعة من الجلد الفاخر، مع لمسة لامعة، وعليها اللوغو الخاص بالدار الإيطالية على الوجهة، وتتميز بحجمها المستطيل المتوسط، مع يد جلد يتم ضبط طولها، لهذا في تناسب الكثير من المناسبات الخاصة بالفتيات، وهي متوفرة بدرجات مختلفة كالأحمر والأسود.

يبلغ سعر حقيبة برادا الأنثوية نحو 12 ألف درهماً إماراتياً.

التشوكر من أليساندرا ريتش ALESSANDRA RICH



لسهرات وحفلات العيد، ربما تبحث المرأة عن قطعة إكسسوار أنيقة وفاخرة لتزين إطلالاتها، لهذا يمكن التفكير بهدية مثل هذا التشوكر من ALESSANDRA RICH، مصنوع من شبكة معدنية ناعمة، تتألق مع بلورات كريستالية مثبتة بطريقة انسيابية رائعة، تم تصنيعها بعناية في إيطاليا.

يبلغ سعر التشوكر من أليساندرا ريتش ALESSANDRA RICH نحو 2800 درهم إماراتي.

حقيبة كروسبودي Charms & Chains من Elisabetta Franchi



حقيبة Charms & Chains متوسطة الحجم من Elisabetta Franchi تجسّد ولع العلامة الإيطالية في التألق، مصنوعة من جلد صناعي بطبعة جلد الثعبان، وتتميز بمجموعة من سلاسل على شكل شلال ذات لمسة مرحة، لتضيف أجواء من البهجة للحقيبة.

يبلغ سعر حقيبة كروسبودي Charms & Chains من Elisabetta Franchi نحو 1975 درهماً إماراتياً.

سوار كانزي Kanzi الذهبي من داماس



يعكس سوار كانزي من داماس جمال الكنوز القديمة للدار، ويزخر بالأحجار الكريمة الفخمة والظلال المبهرة، وتُعد هذه القطعة المميزة المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، المُعلَّمة بأحجار الرودوليت والجمشت والسترين والمعلقات المعدنية المرصعة بالماس، واحدة من أكثر القطع تميزاً في الموسم.

يبلغ سوار كانزي Kanzi الذهبي من داماس نحو 2700 درهم إماراتي.

حذاء الميول من STUDIO AMELIA



كلنا نعرف أن أحذية الميول ربما هي الخيار الأنسب مع عبايات عيد الفطر المبارك، لهذا يمكنك اختيار هذا الحذاء الأنيق باللون النود من علامة STUDIO AMELIA، مصنوع من جلد النابا، مبطن ومريح، مع كعب عالي رفيع، كما أنه متوفر بعدّة ألوان أخرى كالأحمر، والجملي، والروز.

يبلغ سعر حذاء الميول من STUDIO AMELIA نحو 1450 درهماً إماراتياً.

محفظة Kira من TORY BURCH



محفظة Kira من Tory Burch قطعة ستحبين حملها باليد، ولن ترغبي بإخفائها بحقيبتك الكبيرة، حيث تتميز بجلدها الناعم، مع خيوط هندسية بسيطة، وإطار رائع من الجلد المبطن، مع إكسسوار ذهبي الخاص بالعلامة التجارية، كما أنها مخصصة لوضع أكثر من غرض بها ومبطنة بدرجة فيروزية رائعة من الداخل.

يبلغ سعر محفظة Kira من TORY BURCH حوالي 1100 درهم إماراتي.