السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

مصرية تُطلق خط أزياء لملابس البحر المحتشمة

أطلقت مدونة الموضة المصرية هادية غالب مجموعتها الأولى لخط الأزياء الخاص بها، لملابس السباحة المحتشمة، حيث أعلنت ذلك عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام، وأرفقت مجموعة من التصاميم التي اعتمدتها للمجموعة الجديدة.

وأشارت هادية غالب إلى أنها أطلقت هذا الخط لملابس البحر المحتشمة، من أجل تلبية احتياجات جميع النساء، حيث قالت «النساء بحاجة إلى الحرية والقوة للتعبير عن أنفسهن من خلال الموضة اعتماداً على ذوقهن وخيارات أسلوب حياتهن، وليس بناء على صورة نمطية ما»، وأضافت أن تلك القطع سوف تناسب الفتيات المحجبات وغير المحجبات، تأتي بتصميمات مختلفة من أجل إرضاء أذواق الجميع.



تفاصيل المجموعة

وجاءت المجموعة بتصاميم ملونة مُبهجة مستوحاة من ألوان البحر والطبيعة الخلابة، لتصاميم بقطعتين عبارة عن بنطلون بخامات ملابس السباحة، وتوب طويل محتشم بأكمام طويلة، مع قصّة أنيقة تُبرز الخصر، بألوان كالأزرق والبيبي بلو والأصفر والفوشيا.

وأيضاً كان هناك تصاميم أخرى لبدلة متكاملة، لتوب وبنطلون، مع سكارف طويل وكبير الحجم، يمكن لفه بطريقة انسيابية حول الخصر، لإطلالة مختلفة ومريحة تناسب أجواء البحر، يأتي بألوان بدرجات البدلات المحتشمة نفسها، وكذلك أضافت هادية غالب ألواناً كلاسيكية بسيطة كالأسود.

علاوة على ذلك كان هناك مجموعة خاصة لسكارفات أو حجاب بخامات تناسب أجواء البحر، بدرجات كالفوشيا والأسود والبيبي بلو، لتناسب البدل المحتشمة التي صممتها.



أسعار المجموعة

تبدأ أسعار بدلات السباحة من 699 درهماً إماراتياً، بينما البدلة مع السكارف الطويل تبدأ من 549 درهماً إماراتياً، بينما حجاب السباحة يأتي بسعر 59 درهماً إماراتياً.



انتقادات واسعة

يذكر أن هادية غالب قد تعرضت الفترة الماضية إلى العديد من الانتقادات بسبب بعض آرائها المختلفة حول العديد من الأمور المجتمعية، حيث اتهمها البعض بأنها تتحدث فقط للطبقة الأرستقراطية ولا تهتم لعامة الشعب، وتعّرضت هادية بعدها إلى وعكة صحية وابتعدت قليلاً عن السوشيال ميديا.

ولم تنتهِ الانتقادات بعد ذلك، فقط طالت أيضاً مجموعتها الأخيرة لملابس السباحة المحتشمة، حيث أوضح البعض أنه طالما تُطلق مجموعة لملابس هدفها أن ترضي جميع الأذواق، فكان من الواجب أن يكون هناك عارضات كيرفي ومقاسات متنوعة لتناسب جميع أجسام النساء.