الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

أجمل إطلالات مهرجان كان 2022

انتهت الدروة الـ75 من مهرجان السينمائي الدولي Cannes Film Festival، حيث شاهدنا طوال الفترة الماضية إطلالات متعددة للنجمات على السجادة الحمراء، اللاتي تألقن بشكل خاص بفعاليات المهرجان، مع وجود لافت كالعادة للمصممين العرب، وكذلك النجمات العربيات.

ونستعرض في السطور التالية تفاصيل أكثر عن أجمل إطلالات مهرجان كان في دورته الـ25 لعام 2022.



ديبيكا بادكون

لاحظنا مدى تركيز ديبيكا بادكون على الموديلات ذات الطابع الهندي، مثل فستان حفل الختام من Abu Jani Sandeep Khosla، لتصميم ساري هندي فاخر، باللون الأبيض الكريمي، مطرز باللؤلؤ الأبيض.



إيفا لانغوريا

تصميم أنيق ومتلألئ اعتمدته إيفا لانغوريا من تصميم Cristina Ottaviano جاء مع قصة مستقيمة، باللون الأبيض مع قطع ميتالك عاكسة، مع أكمام منسدلة، لإطلالة أكثر أنوثة.





منى زكي

كانت منى زكي من النجمات العربيات اللاتي تألقن في حفل مهرجان كان السينمائي 2022، حيث شاهدناها بتصميم باللون الأسود، من توقيع جورج حبيقة، جاء مع تطريزات لأحجار كريستالية على الجزء العلوي، وتصميم مميز لقصّة ميرماد تُبرز رشاقتها.



كيت غراهام

أعجبنا هذا التصميم من كيت غراهام، بدرجتي الأبيض والأسود، مع قصّة مريحة وفخمة في الوقت نفسه، لتنورة باييت لامعة، وجزء علوي منفوش مع الكشكشة، من علامة المصمم السعودي محمد آشي Ashi Studio.



جورجيا فلاور

في المقابل، بدت العارضة جورجيا فلاور غاية في الأناقة، بفستان آخر من تصميم عربي، من المصممة الإماراتية حمدة الفهيم، تميز بقصّة محبوكة من الريش الفاخر، وأكمام منسدلة.





أليشيا فيكاندار

أما أليشيا فيكاندار فقد اعتمدت تصميم ميتالك بالكامل، حمل توقيع لويس فويتون، مع قصّة ظهر لافتة بطريقة كروس، لموديل من قطعتين، مع تنورة عالية الخصر.



بيلا حديد

كذلك شاهدنا أثراً من إطلالة للعارضة العالمية بيلا حديد، ربما كان أبرزها هو هذا الفستان الأسود من فيرساتشي، لقصّة فنيّة من الساتان الحريري والفيلفت.



ربيكيا هال

كان فستان حفل الافتتاح من ربيكيا هال مميزاً مع ألوانه الربيعية الجذابة، التي تتماشى مع أجواء مدينة كان الصيفية، من توقيع غوتشي.





ميلاني لوران

تصميم بسيط وانسيابي، جاء من نصف أكمام، وتدرج ألوان على طريقة الأومبري، اعتمدته ميلاني لوران من توقيع آرماني.



جينفر كونلي

أعجبنا هذا التصميم البسيط للفستان باللون الفضي من جينفر كونلي، مع أكمام منسدلة، وقصّة تُبرز منطقة الخصر، من توقيع لويس فويتون.