الثلاثاء - 30 أبريل 2024
الثلاثاء - 30 أبريل 2024

Isaac Mizrahi تباع في صفقة بـ68 مليون دولار

تستعد شركة WHP Global للاستحواذ على العلامة التجارية Isaac Mizrahi، حيث تسعى WHP إلى تحقيق أقصى درجات النمو والتطور بمزراحي، بعدما أوضح إسحاق مزراحي مصمم الأزياء التنفيذي للشركة التي تحمل اسمه، أن العلامة التجارية تهدف إلى مرحلة نمو أخرى من خلال ملكية جديدة.



Isaac Mizrahi تُباع في صفقة قيمتها 68 مليون دولار

وقد باعت شركة Xcel Brands Inc التي تمتلك علامة مزراحي Isaac Mizrahi، حصة تبلغ 70% في العلامة التجارية مزراحي إلى WHP Global، وهي شركة إدارة علامات تجارية، في صفقة وصلت قيمتها إلى 68 مليون دولار، تشمل 46.2 مليون دولار من العائدات النقدية لشركة Xcel، بحسب.WWD

شركة Xcel تحتفظ بنسبة 30% بالعلامة التجارية

وتحتفظ Xcel بحصة أقلية بنسبة 30% في علامة Isaac Mizrahi التجارية وتواصل إدارة أعمال QVC في Mizrahi مع WHP Global، كما دخلت Xcel أيضا في اتفاقية ترخيص جديدة لتصميم وتوزيع ملابس Isaac Mizrahi في الولايات المتحدة وكندا.

كما سيواصل مزراحي العمل كرئيس تنفيذي للتصميم لعلامته التجارية التي تحمل الاسم نفسه، وأوضح مدى تحمسه للعمل مع شركاء أفضل.

والجدير بالذكر أن شركة WHP Global ومقرها نيويورك تمتلك العديد من الشركات والعلامات الأخرى مثل Anne Klein و Joseph Abboud Joe’s Jeansو و William Rastو Toys «R» Us و Babies «R» Usو Lotto، كما تمتلك الشركة أيضاً WHP+ ، وهي منصة تجارة إلكترونية رقمية مباشرة إلى المستهلك للعلامات التجارية، و WHP Solutions، وهي وكالة مصادر في آسيا.

وأكد يهودا شميدمان الرئيس التنفيذي لـ WHP Globalأن علامة مزراحي تستعد لمرحلة أخرى من التطور، حيث تسعى الشركة لتوسيع العلامة التجارية من خلال الاستفادة من منصة WHP Global والوصول إلى عملاء أكثر.



معلومات عن علامة Isaac Mizrahi

والجدير بالذكر أن ماركة Isaac Mizrahi تشمل مجموعة من الملابس الرياضية والأحذية وحقائب اليد والساعات والنظارات والإكسسوارات التقنية وإكسسوارات المنزل، وتبيع العلامة التجارية منتجاتها في المتاجر الكبرى مثل ساكس فيفث أفينيو وخليج هدسون، ومن خلال التلفزيون التفاعلي بما في ذلك QVC و The Shopping Channel، وكذلك في سلاسل متخصصة وطنية.

العلامة التجارية تحقق أرباحاً 1.5 مليار دولار

وقدر التنفيذيون المشاركون في الصفقة أن العلامة التجارية مزراحي خلال تاريخها الممتد على مدار 35 عاماً قد حققت أكثر من 2.5 مليار دولار من المبيعات، بما في ذلك حوالي 1.5 مليار دولار خلال خمس سنوات في تارجت حتى عام 2009.

وبعد العمل مع Perry Ellis و Calvin Kleinوآخرين، أطلق Mizrahi مجموعته الخاصة عام 1987، وحصل لاحقاً على أربع جوائز من مجلس مصممي الأزياء في أمريكا، وكان يرتدي تصاميمه المشاهير مثل؛ ميشيل أوباما وأوبرا وينفري وأودري هيبورن وميريل ستريب وريهانا وجوليا روبرتس وآن هاثاوي وآخرين.