الثلاثاء - 19 أكتوبر 2021
الثلاثاء - 19 أكتوبر 2021

5 صيحات جمالية ستعجبكِ من أسبوع الموضة في باريس ربيع 2022

قدمت بيوت الأزياء العالمية، الأسبوع الماضي، عروضاً مميزة خلال أسبوع الموضة في باريس، شاهدنا فيه العديد من ستايلات الأزياء، وكذلك الصيحات الجمالية التي ركز عليها المصممون، لترسم خارطة الطريق بعالم الجمال لموسم ربيع وصيف 2022.

وقد رصدنا مجموعة من الصيحات الجمالية البارزة، شاهدناها في أسبوع الموضة بباريس، ونتوقع أن تصبح الأكثر رواجاً، بالموسم القادم لربيع 2022.

أحمر الشفاه الغلوس



اختيار أحمر الشفاه الغلوس، تحديداً بدرجات الوردية بداية من الروز الرودي الفاتح، الذي شاهدناه بمجموعة شانيل، ولويس فويتون، أضاف لمسة مُنعشة بإطلالات العارضات، وقد لفتنا كيف تم التركيز على تلك الصيحة مع مكياج النود الخفيف، لتشعر الفتيات بإطلالات متوهجة دون الكثير من التكلف.

وقد اختارت دار بالنسياغا، صيحة أحمر الشفاه الغلوس، ولكن مع درجات فاقعة، للمسة أكثر جاذبية، مع المكياج البسيط أيضاً.

تسريحات الشعر المجعدة



لاحظنا كيف برزت تسريحات الشعر المجعدة والويفي بعروض أسبوع ميلان للموضة، لتعود لتظهر من جديد في أسبوع الموضة بباريس، كالتي شاهدناها بعروض هيرميس، حيث تألقت العارضات بتسريحة الشعر من المنتصف، وقصّة شعر طويل مجعد، لإطلالة أكثر راحة، ويبدو أنها ستكون المفضلة للصبايا مع إطلالات الشاطئ.

ظل الجفون المخملي



مع اختيار صيحة المكياج النود، كان من الطبيعي أن يكون هناك تركيز على ظلال الجفون بالألوان الفاتحة والبسيطة، مثل درجات البيج والبني الفاتح، كهذا اللوك من إيزابيل مارنت، حيث اعتمد على لمسة بنية خفيفة على الجزء الداخلي فقط من العيون، بينما اختارت دار شانيل اعتماد اللون البني الفاتح على العيون ككل، وأكملت اللوك برسمة العيون بالكحل الأسود.

تسريحات الشعر من السبعينيات



صيحة جديدة رصدناها من أسبوع الموضة في باريس لربيع 2022، باختيار تسريحات الشعر من فترة السبعينيات، كالتي اعتمدها زهير مراد بمجموعته، لتسريحة الشعر الكثيف، مع قصّة الكاريه والغرة العريضة، وكذلك اعتمدتها دار فالنتينو بالتسريحة القصيرة، مع قصّة فوضوية نسبياً.

أحمر الشفاه الفاقع مع الشعر الفوضوي

أعجبتنا صيحة التسعينيات التي برزت بالعديد من العروض، خلال أسبوع الموضة في باريس، كالتي ركزت عليها دار سان لوران، باختيار أحمر الشفاه الفاقع، مع الشعر الفوضوي لتسريحة متدرجة، لإطلالة عادت بنا لتلك الفترة المميزة، نتوقع أن تصبح واحدة من الأكثر رواجاً، في الموسم القادم ربيع 2022.

#بلا_حدود