السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

5 أسرار جمالية من كيندال جينر في يوم ميلادها الـ26

تحتفل اليوم نجمة مواقع التواصل الاجتماعي والعارضة العالمية الشابة كيندال جينر، التي تعتبر واحدة من أيقونات الجمال بعيد ميلادها، حيث يتابعها ما يقرب من 200 مليون على موقع تبادل الصور إنستغرام، حيث تمتلك جمهوراً عريضاً من جميع أنحاء العالم.

وبما أنها أيقونة للجمال، نستعرض اليوم أسرار الجمال من كيندل جينر، في يوم ميلادها الـ26، إذ تتبع كيندال بعض أنواع الروتين المختلفة للحفاظ على جمالها وبشرتها المشرقة.

لا تلمس وجهها بيديها وتحرص على تنظيفه جيداً

أوضحت كيندال جينر أنها نادراً ما تضع يديها على وجهها، والكثير من المشاهير عادة ما يؤكدون على تلك العادة، إذ إن اليد كثيراً ما تكون مليئة بالجراثيم التي تنقل العدوى والبكتيريا عند ملامستها للوجه، بحسب byrdie.

كما أضافت كيندال، أنها تحرص دائماً على تنظيف وجهها مرتين أو 3 مرات في اليوم، إذ يحافظ ذلك على بشرتها نضرة، وكذلك أوضحت أن روتين العناية بالبشرة هو أمر نسبي يختلف من شخص لآخر.

تنام وشعرها رطب

أشارت أيضاً العارضة الشابة، إلى أنها تمتلك شعراً منسدلاً وناعماً، ولكي تمنحه بعض اللمعان والترطيب، فهي تنام في كثير من الأحيان وشعرها رطب قليلاً، إذ يساعدها ذلك في الحصول على المزيد من الانسيابية لمظهرها.

المنتجات الطبيعية لبشرة كيندال جينر المُشرقة

في حوارها مع مجلة فوغ، أوضحت كيندال جينر أنها تحرص على اعتماد أقنعة الوجه الطبيعية المصنوعة بالمنزل، بمواد سهلة وبسيطة، مثل قناع الأفوكادو المهروس، ودقيق الشوفان، والعسل، وقطرة من اللافندر العضوي.

كما تستخدم كيندال علاج Purigenex الكولاجين الذي تحتفظ له في الثلاجة، مع مصل kinCeuticals C E Ferulic، ومجموعة من مواد طبيعية مصنوعة من الشاي الأخضر والخيار والصبار لتهدئة الجلد.

النظام الغذائي يلعب دوراً كبيراً

وقد أفصحت كيندال أيضاً، أن النظام الغذائي يلعب دوراً كبيراً بإشراقة وجهها، إذ يعتبر هذا هو التأثير الأكبر وراء نضارة البشرة، إذ استغنت جينر عن منتجات الألبان، وتحرص على شرب الكثير من المياه.



رشاقة كيندال جينر

بالحديث عن رشاقة كيندال جينر، فهي بالفعل تحرص على شرب الماء، والابتعاد عن الأطعمة عالية الدسم، بالإضافة إلى قيامها بتمرينات الكارديو رغم أنها لا تفضلها كثيراً، إذ تميل بدلاً من ذلك إلى تمرينات القرفصاء ورفع بعض الأوزان، تلك التي تستهدف عضلات البطن والأرداف.

وأوضحت جينر بحسب byrdie أنها تحاول الحفاظ على رشاقتها قدر الإمكان، لأنها تميل إلى تناول كل الأطعمة غير الصحية، مثل البيتزا والدجاج المقلي.