الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

روتين نهاية الأسبوع على طريقة النجمات

الاهتمام بالبشرة وجمالكِ من الأمور الأساسية لكي تحافظي على إشراقتكِ، وتحصلي على بشرة أصغر سناً، ولا تحتاجي إلى وضع تلك الطبقات من المكياج، وتظهري أكثر راحة وطبيعية مع بشرتك.

ولن يحدث ذلك دون روتين العناية بالبشرة، تحديداً روتين نهاية الأسبوع، الذي يمكنكِ من خلاله وضع ماسكات التجميل، وغيرها من الأسرار لجمالكِ، والتي نستعرضها لكِ على طريقة روتين النجمات للعناية بجمالهن.

كيت بلانشيت Cate Blanchett



كيت بلانشيت من النجمات اللاتي يتمتعن ببشرة نضرة للغاية، رغم تقدّمها في السن، ودائماً ما ترى أن السر يكمن في الاسترخاء، لهذا هي تحرص على الذهاب إلى السبا للحصول على تدليك للجسم والوجه، لإزالة الجلد الميت، والتوتر أيضاً، إذ يعتبر هذا الروتين من الأمور المهمة التي تنصح بها الفتيات بين فترة وأخرى، لا سيما بعطلات نهاية الأسبوع، بحسب byrdie.

بريانكا شوبرا Priyanka Chopra



عادة ما تعتمد نجمة بوليود بريانكا شوبرا على الماسكات الطبيعية التي تمنحها إشراقة مميزة، وتساعد على نضارة الجلد وتفتيحه، والتي تعتبر روتيناً جيداً لنهاية الأسبوع، مثل اعتماد ماسك الشوفان والزبادي (حوالي 1-2 ملاعق كبيرة لكل منهما) مع ملعقة صغيرة من الكركم، وتركه نصف ساعة على الوجه ثم غسله، بحسب byrdie.

وهذا الماسك يساعد الوجه على الاحتفاظ بالرطوبة، ليبدو أكثر إشراقاً، خاصة أن الكركم يساعد على تخيف الاحمرار، وكذلك الشوفان يعتبر مضاداً للالتهابات.

جينفر أنيستون Jennifer Aniston



تعتمد جينفر أنيستون على حمام البخار الذي تعمل بالأشعة تحت الحمراء للحفاظ على نضارة وجهها، وأحياناً تعتمد ذلك في نهاية الأسبوع، أو أكثر من مرة في الأسبوع، وذلك من أجل تحفيز الخلايا وتنشيطها، وتقليل الإجهاد الذي تتعرض له البشرة طوال أيام الأسبوع، كما أن العلاج بالضوء أثبت فعاليته لتحفيز إنتاج الكولاجين في الجسم، لهذا يعتبر علاجاً رائعاً للخطوط والتجاعيد وعلامات تقدّم سن البشرة، بحسب Shape.

كيري واشنطن Kerry Washington



إن أحد أسرار العناية بالبشرة من كيري واشنطن هو تركها لبشرتها تتنفس، تحديداً بأيام عطلات الأسبوع أو التي لا يوجد بها تصوير، فهي لا تضع كريمات الأساس، فقط القليل من خافي العيوب.

وبديلاً عن المكياج تعتمد مستحضرات العناية بالبشرة، وكريمات الترطيب، خاصة أنها تدرك جيداً الآثار السلبية للمكياج، إذ يعمل على سد المسام، وانتشار البثور في الوجه، بحسب InStyle.

كيم كاردشيان kim kardashian



كيم كاردشيان من المشاهير الذين لديهم هوس بالعناية بالبشرة، فقد تستغل أوقات نهاية الأسبوع إلى اعتماد ماسكات الوجه الغنيّة، من أجل ترطيب الوجه، والحصول على بشرة نضرة، وقد ظهرت أكثر من مرة في خاصية الستوري عبر حسابها على انستغرام وهي تضع أقنعة الوجه الفاخرة The Hydrating Facial من La Mer، إذ يساعدها ذلك على تقليل البقع الداكنة، وترطيب فائق لبشرتها.