الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

نهال خليل: جمالك في نعومة مكياجك

دخلت خبيرة المكياج نهال خليل عالم المكياج منذ عام 2012، بعد أن عملت لوقت طويل في مجال الـ Make up Effect، بعد دراستها الفنون الجميلة حيث وجدت شغفها بعالم المكياج.

ولكي تعمل على تطوير موهبتها، بدأت نهال خليل في تعلم فن المكياج على يد أمهر المحترفين بالوطن العربي من خلال عدّة ورش على غرار فادي قطايا، ومحمود مرشد، وسامر خزامي، وعملت أيضاً بصالون الصغير الشهير.



وتحدثت لـ«الرؤية» خبيرة المكياج نهال خليل لتخبرنا بعض الصيحات والنصائح الخاصة بعالم المكياج، وعن عملها مع الكثير من نجمات الفن:

كما أوضحت خبيرة المكياج نهال خليل، أن الألوان الترابية، ودرجات البرغندي، من الدرجات الرائجة بقوة هذا الموسم، إضافة إلى الأيلاينر برسوماته المختلفة، مثل الأيلاينر الجرافيتي، والتقليدي المعروف، وكذلك المكياج البسيط الناعم إذ يعتبر هو الأكثر طلباً حالياً وليس المكياج الذي يركز على اللمسات الصاخبة.

وأشارت نهال خليل إلى أنه من الضروري أن تعتمد الفتيات على روتين العناية بالبشرة بشكل يومي قبل وبعد وضع المكياج، كاعتماد الغسول والمرطب المناسب لنوع بشرتها، وكذلك الاهتمام بالمقشر الأسبوعي للوجه، إذ ينعكس ذلك على كيف يبدو المكياج على وجهها، وأضافت نهال أنه من المهم أن تقوم الفتيات بإزالة المكياج جيداً قبل النوم حتى لا يؤثر بالسلب على بشرتها.





أوضحت خبيرة المكياج نهال خليل لـ«الرؤية» مدى حبها للتعاون مع نجمات مثل بشرى وروجينا، إذ تتمتع كل منهما بجمال وسحر خاص، ويصبح عمل المكياج لهما أمراً ممتعاً للغاية، كما أضافت نهال أنها ترغب بالتعاون مع النجمة منى زكي، فرغم أنهما كثيراً ما يتحدثان معاً إلا أنه لم يحالفها الحظ بأن تضع لها المكياج.

وأكدت نهال خليل أن هناك بعض النجمات يعتقدن خطأ أن نوعاً معيناً فقط من المكياج هو المناسب لهن، وبالتالي لا يجربن أشياء أخرى بعالم المكياج، على سبيل المثال هناك بعض النجمات لا يتخلين إطلاقاً عن رسمة العيون السموكي، أو وضع أحمر الشفاه الفاقع طوال الوقت.

وحول أبرز أخطاء المكياج التي تقع بها الفتيات التقليد الأعمى الذي يقعن به، حيث يحاولن استنساخ صيحات المكياج الشهيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو اعتماد ستايل مكياج غير مناسب للوجه.

وتطمح خبيرة المكياج نهال خليل باعتماد علامتها الجمالية الخاصة التي يكون لها صدى واسع في مصر والوطن العربي، خاصة وأن الوطن العربي مليء بالكثير من المواهب، إذ تأمل في أن يحتل الصدارة بالعلامات الجمالية من أصول عربية.