الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

هالة عجم: الإطلالة الطبيعية تهيمن على مكياج 2022

هالة عجم واحدة من أشهر خبراء المكياج في العالم العربي، درست فن التجميل في بيروت وهوليوود، لتتميز ببصمتها الخاصة التي تجمع بين المكياج الغربي والشرقي، كما أن تخصصها ودراستها التي تعلقت بمجال مكياج التصوير الفوتوغرافي والتلفزيوني والسينمائي، جعلها من المحترفين بمهنتها، وأصبحت من روّاد عالم التجميل والمكياج، والمفُضلة لدى الكثير من نجمات العالم العربي، على غرار شيرين عبدالوهاب، مايا دياب، رحمة رياض وغيرهن.

وكان لـ«الرؤية» هذا الحوار مع خبيرة المكياج هالة عجم، لتحدثنا عن أبرز صيحات مكياج 2022، وعن سر دعمها وتعاونها مع شيرين خاصة في أزمتها الأخيرة، إضافة إلى بعض الأسرار التي تتعلق بكلفة عملها.

أخبرتنا هالة عجم، أن أكثر الصيحات التي من المُتوقع أن تسيطر على عالم المكياج في 2022، هي تلك التي تركز على حرية الإبداع، لهذا ستكون هناك هيمنة لتطبيق الألوان اللامعة مثل الأزرق والأخضر والأحمر التوتي، والذهبي والفضي وغيرها، مع رسمات الآيلاينر المختلفة.

وفيما يتعلق بالبلاشر، أضافت هالة أنه سوف يكون هُناك تركيز على الألوان الزاهية لأحمر الخدود كالدرجات الوردية، بينما سيكون أحمر الشفاه الغلوس اللامع هو الأكثر بروزاً في 2022.

أما بالنسبة للعروس، فأشارت هالة عجم أن المكياج الكلاسيك سيكون هو الأكثر تأثيراً، بألوانه الترابية مع الاهتمام بمقاييس الوجه المثالية الثلاثية الأبعاد، وذلك لكي تُمنح العروس مكياجاً لا تبطل موضته على الإطلاق، وتظل صور زفافها أنيقة وعصرية مهما مرّت السنوات.

وأبدت هالة عجم إعجابها بالعودة للإطلالات الطبيعية والتي تتصدر مشهد المكياج في 2022، خصوصاً مع اعتماد كثيرات على الفلاتر في وسائل التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أدى لإخفاء عيوب البشرة، وظهورها بشكلها الحقيقي في «اللايف».

دائماً ما تميل هالة عجم في اعتماد المكياج البسيط الناعم، وعند سؤالها في هذا الأمر، أشارت إلى أن ذلك يعود إلى حبها للمكياج الناعم، الذي يُظهر المرأة واثقة من نفسها ومن جمالها، دون إحداث تغيير جذري في ملامحها.

وأوضحت أيضاً أنها لا تمتلك بصمة خاصة في المكياج، هي فقط تُمارس مهنتها بكل شغف وحب، وتبحث دائماً عن إظهار أنوثة المرأة من خلال مكياجها.

وخلال حديثها مع «الرؤية» أكدت هالة عجم أنها تُحب كل من يتعاون معها من النجمات، ولا تمانع بأن يكونوا أكثر، وأضافت أن شيرين لها مكانة خاصة في قلبها، حيث تجمعهما عشرة طويلة، وتدعمها دائماً في كل الأوقات والأزمات.

وأضافت هالة عجم أنها تتمنى أن يدوم التعاون مع شيرين عبدالوهاب، كما أنها تُحب أن وجه شيرين يتشكل باختلاف الستايلات.

وحول تقاضيها لأجر مقابل مكياج النجمات قالت: «سعر مكياج الفنانات هو نفس سعر مكياج العروس بالصالون الخاص بها، وفي التصوير يكون المكياج أغلى ثمناً، وأضافت أنها لو أرادت الدعاية مقابل مكياج الفنانات لوجدنا معها فنانات أكثر!».