الاثنين - 13 مايو 2024
الاثنين - 13 مايو 2024

بسعر 40 دولاراً.. كيم كاردشيان تطلق عطرها الجديد تزامناً مع اقتراب يوم الحب

لطالما حازت مجموعة عطور كيم كاردشيان KKW Fragrance الكثير من الإطراء، وفي كل مرة تطلق فيها عطر جديد، يكون هناك إقبال شديد للتعرف على الروائح المختلفة التي تقدّمها، خاصة أن نجمة التلفزيون تحرص على تقديم كل ما هو مختلف في كل مرّة تطلق عطراً خاصاً بها.

3 عطور رومانسية من كيم كادرشيان في يوم الحب

وبالتزامن مع اقتراب موعد يوم الحب، أطلقت كيم كاردشيان Kim Kardashian مجموعة 3 عطور رومانسية غنيّة بروائح الزهور، بالتعاون مع بائع الزهور الشهير جيف ليثام، إذ يعتبر هذا التعاون الثاني بينهما لمجموعة KKW Fragrance.

وبعد ما يقرب من عام على إطلاق عطر قطب الجمال مع بائع الزهور جيف ليثام JEFF LEATHAM، ها هي تعود كيم من جديد مع ثلاثة عطور مستوحاة من ترتيبات الأزهار الفخمة التي يعتمدها ليثام لعائلة كاردشيان.

العطور مستوحاة من زهور الغاردينيا

العطور تركز أكثر على زهور الغاردينيا التي تحبها كيم كثيراً، والتي كانت تعتبر إحدى الزهور المفضلة لدى والدها، فضلاً عن لمسات من مسك الروم والياسمين، لعطر منعش يمكن اعتماده في الصباح، مع لمسة خفيفة من الكراميل، ورائحة زهور الأوركيد.

تم اعتماد الثلاث عطور في زجاجات غير شفافة، تتميز بألوان النود، مستوحاة من ألوان البشرة، ودرجات كريم الأساس التي تفضلها عائلة كاردشيان، بين الأبيض لعطر ICONIC GARDENIA، والبني لعطر CARAMEL ORCHID، والبني الزيتي لعطر RARE FIG.

وقد أعلنت كيم عبر حسابها الرسمي على انستغرام، وكذلك عبر الحساب الخاص بعطورها KKW Fragrance، عن إطلاق هذا العطر تزامناً مع عيد الحب، حيث شاهدناها بجلسة تصوير لافتة مع بائع الزهور جيف ليثام، وشاهدناها أيضاً وهي تجلس وسط زهور الغاردينيا البيضاء.

أسعار عطور كيم كاردشيان الجديدة

عطور كيم كاردشيان الجديدة يبلغ سعر كل واحد منها نحو 40 دولاراً، ويمكنك الحصول على الثلاث عطور معاً بسعر يصل نحو 110 دولارات بدلاً من 120 دولاراً، من الموقع الخاص بعطور كيم KKW Fragrance.