الاثنين - 20 مايو 2024
الاثنين - 20 مايو 2024

هايلي بايبر تستعد لإطلاق علامتها الجمالية الخاصة

يبدو أن قائمة المشاهير الذين يدخلون لعالم الجمال تزداد يوماً بعد يوم، حيث تستعد هايلي بايبر Hailey Bieber عارضة الأزياء وزوجة المغني الشهير جاستن بايبر، إلى إطلاق علامتها الجمالية الخاصة بها، لتلحق بزميلتيها العارضتين ميراندا كير وكيت أبتون اللتين أثبتا وجودهما في هذه الصناعة.

وقد تحدثت هايلي بايبر من قبل عن تحضيراتها لإطلاق تلك العلامة، فعلى مدى العامين ونصف الماضيين كانت تعمل بايبر بهدوء على مجموعتها، واختارت لها اسم رود rhode، الاسم الأوسط لبيبر، وسبق أن تحدثت عن علامتها القادمة في قناتها الشهيرة على يوتيوب.



ويبدو أنه قد اقترب موعد إطلاق تلك العلامة التجارية، حيث قامت بعمل منشور خاص من خلال صفحتها على إنستغرام التي يتابعها نحو 40 مليون شخص، لصورة تظهر فيها بشرتها اللامعة وعلقت عليها قائلة skin all 2022، في إشارة إلى خلق مظهر بشرة متوهج.

وبنفس المنشور تظهر هايلي بايبر وهي تتحدث بالموبايل، وتضع قناعاً للوجه، وللعين، وكأنها إشارة منها على أن تتضمن مجموعتها هذا النوع من المنتجات، وقامت بعمل تاغ للحساب الخاص بعلامتها rhode التي أصبح يتابعها الآن الآلاف.

مجموعة هايلي بايبر ستكون بأسعار في متناول الجميع

ورغم أنها لم توضح أي شيء عن علامتها بعد، من تاريخ الإصدار، أو نبذة عن مجموعتها الجمالية، لكن خلال حوارها مع وول ستريت، أشارت إلى أنها كانت تنوي إطلاق مجموعتها الأولى خلال العام الماضي، إلا أنها أدركت أن الأمر ما زال بحاجة للمزيد من الوقت، حيث تدرس كل شيء يتعلق بعلامتها.

وأكدت هايلي بايبر أنها تعمل الآن على تجميع العبوات والألوان المختلفة، وأضافت أنها تسعى إلى أن تصبح منتجاتها في متناول اليد، بحيث تصل للجميع، حيث قالت: «أنا فقط لا أفهم لماذا يجب أن يكون سعر كريم بـ200 دولار هو الحل لبشرة جيدة».

وأشارت هايلي بيبر أنها تتطلع لأن تصبح ناجحة في هذا المجال إذ تتخذ من كيم كارداشيان وكايلي جينر قدوة لها.

وبحسب WWD، قدّم النموذج الخاص بالعارضة هايلي بايبر طلب علامة تجارية لـ«Hailey Rhode Beauty» في أبريل 2020 للمنتجات في فئتي العناية بالبشرة والعطور، ولكن تم التخلي عن العلامة التجارية في مايو 2021.