الثلاثاء - 30 أبريل 2024
الثلاثاء - 30 أبريل 2024

أجمل الهدايا الجمالية في يوم الأم 2022

أجمل الهدايا الجمالية في يوم الأم 2022

هدايا جمالية في يوم الأم 2022

لم يعد هناك سوى أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال بيوم الأم 2022، والكثيرون الآن يبحثون عن هدايا مميزة، لتقديمها للأمهات في هذا اليوم المهم، كنوع من التعبير عن الحب والتقدير والاحترام لهن.

ولهذا، نستعرض اليوم مجموعة من الهدايا الجمالية، التي يمكن أن تُلهمك بأفكار في يوم الأم 2022.



سيروم La Mer

يمكنك التفكير في سيروم الترطيب الرائع من La Mer، هذه العلامة المتخصصة في حماية البشرة من التجاعيد، ومقاومة علامات تقدم السن، وهذا السيروم The Concentrate يساعد على تهدئة البشرة، ويمنحها ملمساً رائعاً.

سعر سيروم لامير حوالي 2595 درهماً إماراتياً.



عطر Rose De Chine من توم فورد

العطور من الأفكار المميزة التي يمكن تقديمها للمرأة في عيد الأم، لهذا اخترنا لك هذا العطر المميز Rose De Chine من توم فورد، مستوحى من رائحة الزهور الرائعة والنادرة من حديقة توم فورد، مع مزيج من أوراق الفاوانيا الذهبية الصينية.

سعر زجاجة عطر Rose De Chine بحجم 50 ملم حوالي 988 درهماً إماراتياً.



آلة تجفيف الشعر من DYSON

إذا كانت والدتك تجد صعوبة في تصفيف شعرها، أو تذهب دائماً إلى الصالون، فلمَ لا تهديدها آلة تصميم مجفف الشعر Dyson Supersonic ، لحماية شعرها من أضرار الحرارة الشديدة، وتجفيف وتصفيف سريع، وزيادة لمعان الشعر، وتقليل التجعد.

يأتي الجهاز مع ملحقات تصفيف مغناطيسية لسهولة التركيب ودوران 360 درجة، بما في ذلك الملحق الجديد فلاواي - أداة التشطيب المثالية للأنماط الأنيقة والمستقيمة المصممة (لإخفاء الذباب) تحت الشعر الطويل وتمنحك لمسة نهائية ناعمة ولامعة بالهواء فقط، كذلك يأتي مع فرشاة مجداف ومشط لفك التشابك من تصميم دايسون، وكل ذلك في علبة أنيقة، لهدية مميزة في عيد الأم.

سعر آلة تجفيف الشعر من DYSON حوالي 1749 درهماً إماراتياً.



أحمر الشفاه من جيفنشي

لا يوجد امرأة أنيقة لا تعشق أحمر الشفاه، لهذا يمكنك التفكير بهدية مميزة في عيد الأم تكون عبارة عن أحمر شفاه فاخر، من علامة مميزة، مثل أحمر الشفاه من جيفنشي N.27 Rouge Infusé Le Rouge Deep Velvet Lipstick، يدوم لـ12 ساعة.

سعر أحمر الشفاه من جيفنشي حوالي 179 درهماً إماراتياً.



عطر جو مالون للمنزل

إذا كانت والدتك تعشق النظافة، وتهتم برائحة المنزل، فهذا العطر من جو مالون سيكون مميز، الذي يعتمد على رائحة الأزهار، ومزيج رائع للتفاح الأحمر، والياسمين وزهرة الجيلي، بتصميم أنيق يمنح البيت رقيّاً خاصاً.

سعر عطر JO MALONE LONDON جو مالون المنزلي حوالي 400 درهم إماراتي.