الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

في يوم ميلادها الـ33.. أسرار للعناية بالبشرة من ليلي كولينز

تحتفل اليوم الجمعة الممثلة الأمريكية الشابة ليلي كولينز بيوم ميلادها الـ33، حيث تعتبر كولينز من الوجوه الشابة التي حققت نجاحاً كبيراً على المستوى المهني بالفترة الأخيرة، تحديداً بمسلسلها الأخير Emily In Paris، على منصة نتفليكس.

وبخلاف الأزياء، كان هناك تساؤل دائم حول جمال وشباب ليلي كولينز، خاصة أنها معروفة بتمتعها بالجمال الفرنسي اللافت، ولهذا نستغل هذه المناسبة لنستعرض بعض من أسرارها للعناية بالبشرة.





لا تتخلى أبداً عن كريم الحماية من الشمس

من الأساسيات التي لا تتخلى عنها ليلي كولينز للعناية بجمالها، هو استخدام كريمات الحماية من أشعة الشمس، والتي تحافظ على بشرتها من الأشعة فوق البنفسجية، وتحمي من الشيخوخة المبكرة وظهور التجاعيد، ولهذا تستخدم ليلي كولينز واقي الشمس من علامة Kiehl، فهو من النوع الخفيف، ولا يحتوي على رائحة، بحسب womens health magzine.



لا تركز على المنتجات غالية الثمن

على الرغم من أن ليلي كولينز هي وجه دعائي لعلامة لانكوم الفاخرة، إلا أنها لا تهتم كثيراً بضرورة شراء المنتجات غالية الثمن، فعلى سبيل المثال تعتمد على بلسم الشفاه go-to بسعر 4 دولارات من Burt’s Bees لأنه يمنح بشرتها الفيتامينات والملمس اللامع والترطيب الذي تبحث عنه، ولهذا هي تفكر دائماً في جودة المنتج وليس شهرته أو فخامته.

كذلك، تعتمد زيت جوز الهند العضوي من أجل ترطيب جسدها، ويعتبر هذا الزيت من المنتجات رخيصة الثمن أيضاً.



لا تذهب إلى الفراش أبداً دون إزالة مكياجها

ليلي كولينز لا يمكنها أن تذهب إلى الفراش أبداً من دون إزالة المكياج، ويعتبر هذا هو أحد الأسرار لبشرة صحية صافية، وكثيراً ما توضح هذا الأمر عندما يتم سؤالها عن روتين العناية ببشرتها.

كذلك تعتمد كولينز على روتين بسيط في الليل، مثل استخدام كريم الترطيب من لانكوم هيدرا زين في الليل.



ماذا عن حواجبها الرائعة؟

تشتهر ليلي كولينز بحواجبها الرائعة ذات الأقواس، مع كثافة تمنحها شكلاً مميزاً، وقد أوضحت خبيرة المكياج الخاصة بها فيونا ستيلز أن حواجب ليلي كولينز تحتاج لبعض المجهود، بسبب كثافتها، ولهذا دائماً تقوم بتنظيفها باستخدام spoolie، وغالباً ما تبتعد عن وضع أي بودر للحواجب أو جيل.

وبحسب فوغ Vogue، أوضحت ليلي كولينز أنها تمشط الشعر لأعلى وتنهي المظهر عن طريق تمرير القليل من قلم التمييز على عظم الحاجب، وفي الماضي كانت تستخدم أيضاً Glossier’s Boy Brow بشكل واضح لتوضيح أقواسها العالية.