الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

كيم كاردشيان تقرر غلق علامتها الخاصة بالعطور.. لهذا السبب

أعلنت نجمة التواصل كيم كاردشيان عن استعدادها لإغلاق علامتها الخاصة بالعطور KKW، التي أطلقتها في عام 2017، ولكن هذه ليست النهاية بالنسبة لمجموعة العطور الخاصة بها.

ونشر الحساب الرسمي بعلامتها الخاصة للعطور KKW، بياناً على إنستغرام، يوضح فيه أن خط العطور سيتم إغلاقه في 1 مايو المقبل، مع الاستعداد لإطلاق خط عطور جديد، باسم مختلف في المستقبل.



إطلاق بشكل مختلف

وأوضحت كيم خلال البيان، أنه في المنتصف من الليل، ستقوم KKW Fragrance بإغلاق موقع الويب، وذلك من أجل إعادة إطلاق العطر في المستقبل، باسم مختلف كلياً.

وقالت كيم «العطر كما يعرف الكثير منكم أنه شخصي للغاية بالنسبة لي، فأنا أضع قلبي وروحي في كل زجاجة، وفخورة للغاية بكل منتج من منتجات KKW Fragrance والتعاون الذي أطلقناه منذ Crystal Gardenia في عام 2017».

وأنهت حديثها قائلة «لا أطيق الانتظار لأقدم لكم الفصل التالي من رحلة عطري، وأعدكم بأنني لن أتأخر عليكم».



مجموعات كيم الجمالية

ومن المتوقع بحسب ما تم الإشارة له في البيان، أن الروائح الجديدة سوف تُباع في متجر جديد عبر الإنترنت، وسيتمكن المتسوقون من التسوق في جميع فئات الجمال، بما في ذلك KKW beauty، وخط العناية بالبشرة القادم، في موقع واحد.





40 % خصومات

والجدير بالذكر أن كيم أطلقت خصومات هائلة بنسبة 40% على عطر KKW الخاص بها، وأوضحت ذلك في منشورات تالية بعد هذا البيان، ومن المفترض أن تنتهي الخصومات مع غلق الموقع الخاص بالعطور.