السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

5 من الوجهات الأكثر رومانسية حول العالم .. تعرف إليها

قد اقترب عيد الحب وأصبح قاب قوسين أو أدني ولا بد من التخطيط لقضاء عطلة رومانسية مع الشريك بعيداً عن ضغوط الحياة وتفريغ الطاقة السلبية، إذا كنتم ممن يريدون السفر لأماكن أكثر هدوءاً وتتسم بالطابع الرومانسي إليكم أفضل خمس وجهات حول العالم وفقاً لـ Trip Advisor.

مدينة كابو سان لوكاس في المكسيك

هي وجهة رومانسية كلاسيكية، تتميز بشواطئها الجميلة، وإطلالتها الرائعة على شبه جزيرة كاليفورنيا ، إضافة إلى توفر العديد من فنادق ومنتجعات خمس نجوم، وتعد الوجهة المفضلة للعديد من المشاهير والنجوم.

مدينة مراكش في المغرب

مدينة مراكش الواقعة في غرب المغرب، تتميز بشوارعها الملونة وأسواقها التقليدية التي تحتوي على المنسوجات التقليدية والمجوهرات والحرف اليدوية، إضافة إلى أماكن الإقامات الشعبية وحسن الضيافة.

كي ويست في ولاية فلوريدا الأمريكية

تقع في الطرف الجنوبي من الساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية وتتميز بشواطئها ذات المياه الصافية ومنتجعاتها الفاخرة.

مدينة بروج في بلجيكا

تعتبر مدينة بروج البلجيكية من أروع الأماكن الكلاسيكية في أوروبا، وواحدة من أجمل الوجهات، تتميز بالشوارع المرصوفة بالحجارة والأماكن الرومانسية المتعددة التي تجعلها الوجهة الأمثل للأزواج لقضاء العطلات.

مدينة البندقية في إيطاليا

البندقية من المدن التي تشهد إقبالاً سياحياً بشكل كبير جداً كل عام، فهي تتميز بالقوارب الخشبية التي تتنقل فوق الماء في شوارعها وبأجوائها الكلاسيكية والرومانسية التي تخلص من الضغوط والطاقة السلبية وتعطي شعوراً بالسعادة.