السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

أفضل الأماكن للسفر في شهر مارس

أفضل الأماكن للسفر في شهر مارس

يعتبر شهر مارس هو أفضل شهر بالسنة بالنسبة للكثيرين، فالطقس فيه يبدأ أن يكون طبيعياً ومعتدلاً ليس متجمداً ولا حاراً، فهو شهر الربيع، فإذا كنت تتطلع لرحلة قصيرة وسريعة إليك أهم الوجهات المناسبة للزيارة في شهر مارس.

ميامي، فلوريدا



لا شيء يضاهي جمال مدينة ميامي في شهر مارس، فيصبح الطقس جميل جداً ويظهر الربيع في المدينة، وإذا قررت زيارة ميامي في شهر مارس ستتاح لك الفرصة لحضور أسبوع ميامي للموسيقى في الفترة ما بين 29 إلى 31 مارس.

جزيرة بليز



استمتع بقضاء أيام رائعة على البحر الكاريبي الذي يعد الأجمل في شهر مارس، وتقدم الجزيرة تجربة مميزة لممارسة تجارب الغطس، وتحتوي على العديد من المنتجعات الفخمة التي تتضمن شواطئ وفللاً منعزلة، ويمكنك أيضاً في هذه الزيارة التعرف على حضارة المايا وتضاريسها.

ولاية كاليفورنيا



إذا كنت تبحث عن الأجواء الشبابية والمفعمة بالحيوية عليك الذهاب إلى ولاية كاليفورنيا التي تنظم في شهر مارس العديد من المهرجانات والممتعة والمسلية، ولا تنسى أخذ الصور التذكارية إلى جانب الجداريات المصنوعة من نشارة الخشب، ويوجد في كاليفورنيا العديد من الفنادق والمنتجعات الفاخرة.

ملبورن بأستراليا



ستكون درجات الحرارة في مدينة ملبورن الأسترالية مناسبة جداً لزيارتها، وأيضاً يقام في شهر مارس مهرجان مومبا السنوي المليء بالنشاطات والألعاب النارية ليلاً، وإذا كنت تبحث عن الترفيه فيمكنك حضور مهرجان ملبورن الدولي الكوميدي الذي يبدأ 27 مارس.