الثلاثاء - 07 مايو 2024
الثلاثاء - 07 مايو 2024

سياحة دبي تطلق منصة "المعالم الترفيهية"

سياحة دبي تطلق منصة  "المعالم الترفيهية"

أطلقت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة) منصّة "سوق المعالم الترفيهية" الإلكترونية لتعزيز التواصل بين المعالم السياحية والوجهات الترفيهية المحلية والشركات المتخصصة بالسياحة والسفر حول العالم.

ويأتي إطلاق سوق المعالم الترفيهية كمنصة شاملة تساهم بفاعلية في الجهود الرامية إلى تحويل دبي إلى المدينة الأكثر زيارة على مستوى العالم بحلول عام 2025، حيث تتيح عرض الوجهات والتجارب الترفيهية المحلية أمام الشركات المتخصصة من مختلف أنحاء العالم ومساعدتها على إدارة الحجوزات وعلاقات العملاء، من خلال حلول تتيح المجال أمام الوجهات السياحية والترفيهية لتطوير نظام تذاكر خاص بها ويحمل علامتها التجارية ما يساهم في تعزيز تواجدها في الأسواق العالمية. وتجمع منصة "سوق المعالم الترفيهية" بين التقنيات المبتكرة والحملات الترويجية الموجهة لوكالات السفر الإلكترونية وقنوات إعادة البيع.

ويمكن لوكالات السفر الإلكترونية، والفنادق، ومنظّمي الرحلات السياحية، والمواقع الإلكترونية، وشركات إدارة الوجهات الترفيهية الاستفادة من المنصة عبر أدوات الإدارة، وتقليل تكاليف العمليات التشغيلية، وزيادة الكفاءة، وتقديم خدمات عملاء موحدة. وتوفّر المنصّة أدوات متطوّرة لإعداد التقارير ونظاماً متكاملاً لتحليل مبيعات التذاكر وقنوات التوزيع الأساسية. فضلاً عن لوحة معلومات تفاعلية توضح الحجوزات التي تمت على كلّ قناة مبيعات للمساعدة على إدارة الطاقة الاستيعابية.