الاحد - 16 مايو 2021
الاحد - 16 مايو 2021
فور سيزون دبي

فور سيزون دبي

لعطلة ربيعية فريدة.. إليك أفضل المنتجعات الشاطئية في دبي



تشتهر دبي باحتضانها العديد من المنتجعات الفخمة، التي تقدم لزوارها لمسات خاصة من الرفاهية والتنوع، إذ ينفرد كل منتجع بطابعه وطرزاه المختلف عن غيره، يحمل بعضها طرازاً غربياً، وآخر يمنحك إحساس العراقة لسحر الشرق، ومنتجعات أخرى تحرص على تقديم مزيج من الاثنين لضيوفها.



منتجعات الشاطئ



وبما أننا الآن على أعتاب استقبال موسم الربيع، فإليك مجموعة من أشهر المنتجعات الشاطئية في دانة الدنيا، لعطلة ربيعية مميزة، لتكون دليلك عند التخطيط للإجازة في تلك الفترة.



منتجع بلغاري في دبي



منتجع بلغاري دبي Bulgari Hotel & Resorts

يقع المنتجع في جزيرة جميرا باي، ويتميز بطابعه الإيطالي، وتصميمه الفريد، ويمنحك إطلالة رائعة على الساحل، كما يضم نادياً لليخوت، يتسع لخمسين سفينة، إضافة إلى مطاعم النادي التي تقدم أشهى الوصفات الإيطالية والعالمية، بمظهر ساحر بأحضان الشمس والرمال.



منتجع بلغاري دبي



وإذا كنت تفضل الاقتراب أكثر من الشاطئ، يقدم لك المنتجع نادي الشاطئ، والذي يضم 14 كوخاً خاصاً على الشاطئ، إضافة إلى مسبح خاص للأطفال في الهواء الطلق، مع وجود مطعم لاسبياجيا المميز لتقديم أشهى المأكولات تحديداً أطباق الأسماك البحرية.



دريفت بيتش دبي في منتجع وان آند أونلي



منتجع ون آند أونلي One&Only The Palm

يقع هذا المنتجع على الجانب الغربي من جزيرة النخلة، ويحرص المنتجع على التنوّع في تقديم خدماته، فبشكل خاص يقدم لك إحساساً رائعاً بالخصوصية للأزواج، وفي الوقت نفسه يوجد به الكثير من الأنشطة والأماكن التي تناسب العائلات.



منتجع وان آند أونلي



يضم المنتجع 16 مطعماً وردهة رائعة، وتضمّ كلّ منها قوائم طعام أصيلة ولذيذة تلبي كافة الأذواق، على سبيل المثال مطعم أوليفز ذو الطراز الفرنسي، المناسب للعائلات للتلذذ بروعة مذاق البيتزا المطهوة على الحطب، مع إطلالات خلابة على المسبح المتلألئ.

أما للأزواج، فسيعجبهم دريفت بيتش دبي المخصص للكبار فقط، مع ديكوراته الرائعة من الخشب بألوان الأبيض والبيج، والتحف الزرقاء، وإطلالة مميزة على المسبح أيضاً، إلى جانب العديد من سلاسل المطاعم الأخرى التي تتميز كل منها بطابع ساحر كمطعم طاجين الذي يقدم الأكل العربي، ومطعم سلبريتيز لهؤلاء الباحثين عن الرفاهية والفخامة، وغيرها.



فور سيزون في دبي



منتجع فور سيزونز دبي Four Seasons Resort Dubai

تشتهر سلسلة منتجعات وفنادق فور سيزونز بفخامتها، وما تقدمه من خدمات مميزة لضيوفها، ويضم منتجع فور سيزونز دبي حوضي سباحة في الهواء الطلق، إضافة إلى حوض سباحة داخلي.



منتجع فور سيزونز

ويقدم لك المنتجع غرفاً خاصة في غاية الرفاهية المطلة بالكامل على الشاطئ لتستمتع بهذا المنظر الساحر طوال النهار إلى غروب الشمس، وفي المساء يقدم المطعم فرصة الحصول على عشاء فاخر بإطلالة مميزة على برج خليفة.



سيزرز بلوواترز دبي



سيزرز بالاس بلوواترز Caesars Palace Bluewaters Dubai

يقع Caesars Bluewaters Dubai في بلوواترز، وهي واحة الجزيرة الأكثر رواجاً في دبي، وهي وجهة غامرة تتميز بالأجواء الصاخبة لهؤلاء الباحثين عن المغامرة.

ويتألف سيزر بلوتوراز من عدة أقسام، هي: Caesars Palace و Caesars Resort و The Residences، إذ ينسج Caesars Palace المتعة والرفاهية لضيوفه بتقديم كافة الخدمات المتنوعة، بينما يوفر Caesars Resort وسائل راحة مناسبة للعائلة، مما يجعله مثالياً لخلق ذكريات لا تُنسى مع أحبائك.

أما The Residences at Caesars Palace فهو مزيج مثالي لفخامة الفنادق داخل شقق وفيلات مع وحدات مكونة من أعداد مختلفة لغرف النوم حسب الطلب.

كما يقدم الفندق أكثر من 12 خياراً فريداً لتناول الطعام ذي المستوى العالمي والنكهات الغربية، خاصة وأن هذا الفندق تابع لفندق لاس فيغاس الشهير، ليمنحك تجربة غربية من الطراز الأول، ولكن إن كنت تبحث عن المزيد من الرفاهية، فيمكنك تجربة تناول الطعام داخل مطعم الطاهي الشهير Gordon Ramsay's Hell’s Kitchen لتناول أشهى المأكولات الأوروبية.

#بلا_حدود