الثلاثاء - 19 أكتوبر 2021
الثلاثاء - 19 أكتوبر 2021

21 سبباً تدفعكم لزيارة عين دبي

تستعد عين دبي، الوجهة الترفيهية الأحدث والأروع في الإمارة، لتقديم تجارب استثنائية لضيوفها، وتحقيق حلم الكثيرين في معانقة سماء المدينة في إطلالة ساحرة لا مثيل لها. ووسط الإقبال الكبير على تذاكر عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، وبيعِ جميع تذاكر باقات الغروب، ندعوكم لتكونوا من أوائل من يجربون عجلة المشاهدة الأكبر والأعلى في العالم في قلب جزيرة بلوواترز، والتي يبلغ ارتفاعها ضعف ارتفاع عجلة لندن آي الشهيرة.

ولا يقتصر ما تقدمه عين دبي على الإطلالات الخلّابة، فهي تتيح للزوار قضاء أروع الأوقات والتجارب الترفيهية والاستمتاع بمشاهدة أفق دبي من منظور فريد وجديد كلياً. وإليكم أهم 21 سبباً تدفعكم للمسارعة بحجز تذاكركم وباقاتكم المفضلة في عين دبي:



  1. خيارات مثالية لأعياد الميلاد






تقدّم عين دبي مجموعة من باقات أعياد الميلاد المخصّصة والتي تتيح لكم إضفاء مزيد من البهجة على مناسبتكم المميزة، وتضمن لكم أيضاً تلبية جميع احتياجات أعياد الميلاد للأطفال والكبار.


  1. أعلى درجات الخصوصية

    تضم عين دبي مجموعة من المقصورات الحصريّة التي يمكن تخصيصها لاستضافة مختلف المناسبات بما فيها حفلات أعياد الميلاد وحفلات الخطوبة والزفاف وفعاليات الأعمال إلى جانب الاحتفالات العائلية الخاصة والفعاليات الثقافية والتي تضمن لكم أعلى درجات الخصوصية الممكنة.







  1. احتفالات مميزة بالإعلان عن جنس المولود




تتيح لكم عين دبي إمكانية استئجار مقصورة والإعلان عن جنس المولود عبر إضاءة العجلة بالكامل بأضواء LED.


  1. فعاليات إطلاق المنتجات




تعتبر عين دبي خياركم المفضّل لفعاليات إطلاق المنتجات، ويمكنك لذلك استئجار العجلة بالكامل لاستضافة الفعّالية الأمثل.


  1. تجارب ترفيهية حسب الطلب

    تضمن لكم عين دبي تجارب ترفيهية غير محدودة، حيث تقدم أكثر من 19 تجربة فريدة وقابلة للتخصيص تلبي جميع أذواقكم ومتطلباتكم وسط أجواء رائعة ومناظر مذهلة على أفق دبي والخليج العربي.





  1. تجارب مذهلة صباحاً ومساءً

    تستقبل عين دبي زوّارها في النهار والمساء لتمنحهم فرصة الاطلاع على روعة دبي بتجارب مختلفة، انطلاقاً من الإطلالات الخلّابة على أفق المدينة، ووصولاً إلى الاستمتاع بما تقدمه جزيرة بلوواترز العصرية من مطاعم ومحلات تجزئة متنوعة.





  1. أجمل مناظر غروب الشمس التي لا مثيل لها




تُعدّ عين دبي الخيار الأمثل للاستمتاع بأجمل مناظر غروب الشمس، حيث توفّر للزوار باقة خاصة بوقت الغروب لتتيح لهم التقاط أروع الصور التي تحلو مشاركتها مع الأصدقاء والاستمتاع بأجواء رائعة.


  1. صور ولحظات تحلو مشاركتها

    تقدم عين دبي لجميع الزوار فرصة الانطلاق في جولة على متن عجلة المشاهدة الأكبر والأعلى في العالم، واختبار أوقات لا تُنسى والتقاط أروع الصور البانورامية الخلابة لأفق دبي من على متن مقصورات المشاهدة.





  1. جلَسات نسائية






توفر عين دبي للآنسات والسيدات الخيار الأمثل لإقامة جلسات نسائية وقضاء أروع الأوقات بصحبة الرفيقات مع خيارات متعددة من الأطعمة والمشروبات المتنوّعة التي تناسب ذوق كل امرأة عصرية.



  1. مناسبات التقدّم للخطبة




تتيح عين دبي فرصة استثنائية للتقدّم للخطبة من شريكة الحياة المستقبلية مع إطلالة مدهشة لمدينة دبي وجولة دوران 360 درجة في مقصورة فخمة ومكيّفة مخصّصة لشخصين. وإلى جانب الإطلالة الخلابة، توفر لكم عين دبي أجواءً مثالية من خلال تزيين المقصورة بالزهور والشموع وتشغيل موسيقى حسب الطلب.



  1. وجهة مثالية لحفلات الزفاف




تتيح عين دبي الاحتفال بيوم العمر بمنتهى الرقي على ارتفاع 250 متراً فوق دبي مع مقصورات خاصة ذات تصاميم أنيقة تتّسع لعشرة أشخاص، لتكون الخيار المثالي لاستضافة حفلات زفاف استثنائية في وجهة فريدة من نوعها.


  1. قائمة المشروبات الفاخرة






ابدؤوا أمسيتكم بالشكل الأمثل مع مشروباتكم المفضلة ضمن لاونج «سي فيو» الذي يقدّم مجموعة واسعة من خيارات المشروبات والعصائر التي تليق بمناسباتكم الاحتفالية.


  1. تجارب خاصة بكبار الشخصيات

    تزوّدكم المقصورات الفاخرة في عين دبي بالوجهة الأمثل لاختبار تجارب تفيض بالرقي والاهتمام بالإضافة إلى فرصة قضاء أجمل الأوقات الخاصة والمناسبات الاجتماعية على ارتفاع 250 متراً في سماء دبي.





  1. فعاليات موسيقيّة




تستضيف عين دبي مجموعة من الفعاليات الموسيقيّة المتميزة ضمن وجهة لا مثيل لها.


  1. خيارات صحيّة


توفّر مقصورات عين دبي مجموعة من خيارات الأطعمة والمشروبات الصحيّة لتضمن تلبية أذواق جميع الضيوف.



  1. خيارات ترفيهية لجميع أفراد العائلة




توفّر عين دبي مجموعة شاملة من الخيارات العائلية المتميزة، كما تقدّم تذاكر خاصة بالعائلات لتضمن تقديم تجارب مليئة بالمرح لجميع أفراد العائلة.


  1. أعجوبة هندسية






شارك في تشييد عجلة عين دبي خبراء ومتخصصون من 10 دول مختلفة. تعرّفوا على قصّة بناء هذه الأعجوبة الهندسيّة عبر جولة خلف الكواليس برفقة خبير متخصّص.


  1. خيار متفرّد لإقامة الاجتماعات




تمكّنكم عين دبي من إضافة مزيد من التميز والألق على اجتماعات الأعمال، من خلال مجموعة من الباقات الخاصة بالوفود التي تتيح لكم إقامة فعّاليات الأعمال في سماء دبي.


  1. موقع رائد في قلب بلوواترز

    تقع عين دبي في قلب وجهة الحياة العصريّة الاستثنائية بلوواترز، لتتيح للزّوار فرصة استكشاف طيف واسع من التجارب المتميّزة، انطلاقاً من خيارات المأكولات العالمية، ووصولاً إلى وجهات التسوق التي تقدّمها أبرز العلامات حول العالم.





  1. عين دبي - المشروع الأحدث من دبي القابضة للترفيه

    تشمل محفظة دبي القابضة عدداً من أشهر الوجهات الترفيهيّة في دبي، بما فيها دبي باركس آند ريزورتس وكوكا كولا أرينا والقرية العالميّة وغيرها من المنتزهات الترفيهيّة والمائيّة الرائدة.





  1. أجواء موسيقية راقية




توفّر عين دبي أجواءً حيوية راقصة ومجموعة واسعة من خيارات الكاريوكي الكلاسيكية وموسيقى البوب في مقصورات مخصصة لهذا الغرض.

#بلا_حدود