الاثنين - 06 ديسمبر 2021
الاثنين - 06 ديسمبر 2021

4 أماكن رائعة لتناول الإفطار في أبوظبي

حان الوقت للاستمتاع بالطقس الرائع الذي تشهده الإمارات حالياً، مع الانخفاض الملحوظ بدرجات الحرارة، وإمكانية الاستمتاع بالشمس الدافئة، والمناظر الطبيعية الخلابة، والخروج للهواء الطلق.

ولهذا، سوف نقترح مجموعة من أفضل أماكن الإفطار، للاستمتاع بالأجواء المنعشة في الصباح الباكر، والشمس الساطعة، والسماء الزرقاء، تحديداً في إمارة أبوظبي.

Alkalime



يقع هذا المطعم على ممشى السعديات في أبوظبي، ليمنحك إطلالة رائعة لمشاهدة البحر، وفرصة مميزة لمشاهدة شروق الشمس عند تناولك وجبة الإفطار، مع الشعور بأنك في منزلك، إذ إن فكرة المطعم تعتمد على تقديم نكهات وأكلات صحية بلمسة منزلية.

كما أن الديكور يحقق تلك الفكرة، لوجود الكراسي المصنوعة من الخوص، مع ديكورات بوهيمية مستوحاة من أجواء الشاطئ، ووجود الزرع الأخضر بكل مكان حولك.

في وجبات الإفطار يقدّم المطعم وجبات رائعة كالبيض المخفوق مع الخضراوات، والكرواسون الحادق بالجبن اللذيذ، والفطائر الحلوى بالتفاح والقرفة، والبانكيك الصحي مع التوت البري.

متوسط أسعار وجبة الإفطار في المطعم للفرد الواحد حوالي 50-75 درهماً إماراتياً.

90 Centigrade



من داخل فندق جراند ميلينيوم الوحدة أبوظبي، يمكنك الاستمتاع بوجبة إفطار لذيذة في مطعم 90 Centigrade، يشتهر بأجوائه الدافئة، ولمسة منعشة لكراسيه الملونة بالأصفر، التي تعكس لمسة فخمة مع الأرض الخشبية، والسقف الأسود، كما يمكنك الجلوس بالمنطقة الخارجية في الهواء الطلق، والاستمتاع بشروق الشمس.



المطعم سيكون ملاذاً لمحبي أنواع القهوة المختلفة، إذ يشتهر بتقديم باقة مميزة من القهوة المثلجة والساخنة، مع إضافة نكهاتك المميزة، فضلاً عن تقديم أشكال مختلفة من وجبات البيض المخفوق، وحلوى الكرواسون، والبانكيك مع الفواكه.

متوسط أسعار الإفطار للفرد الواحد حوالي 75-100 درهم إماراتي.

Tashas



يقع هذا المطعم بمنطقة مميزة في أبوظبي، تحديداً بمنطقة مرسى البطين المطلة على المياه الزرقاء، يتميز بأجوائه الحيوية، إذ يعتبر من المطاعم الشهيرة بالمنطقة، مناسب لخروجات الأصدقاء، للاستمتاع بالأجواء الحافلة التي تبدأ منذ الصباح الباكر.

يقدّم المطعم مجموعة من الأكلات الغربية بشكل خاص، ما بين وجبات التوست من البيف، والبيض المخفوق، وسلطات الفواكه المنعشة.

متوسط أسعار الإفطار للفرد الواحد حوالي 50-100 درهم إماراتي.

Raclette Brasserie & Café



من قلب إمارة أبوظبي، يقع هذا المطعم في منطقة ممشى السعديات، يتميز بديكوراته المنعشة التي تسافر بك إلى الأحياء الفرنسية، إذ يتميز المطعم بطرازه الفرنسي، بداية من الأرضية المزخرفة، مع الإضاءة الخافتة المنسدلة من السقف، والكراسي والمناضد الملونة، فضلاً عن الإطلالة المميزة على البحر.

يقدّم المطعم باقة متنوعة من الأطعمة الفرنسية، كالخبز الفرنسي الشهير، والكرواسون الحلو والحادق، ولفائف السجق والجبن مع التوابل الغربية.

متوسط أسعار وجبة الإفطار للفرد الواحد حوالي 75 درهماً إماراتياً.