السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

«ذا بريدج» أبوظبي.. إطلالة بحرية ونمط حياة صحي وطبيعة محفزة

تتبنى وجهة «ذا بريدج» الواقعة ضمن مشروع القناة المتواجد بالقرب من شارع الخليج العربي بأبوظبي، نهجاً جديداً يسعى إلى إحداث تغيير جذري إيجابي الأثر على الصحة، عبر إطلالة بحرية ساحرة تمنح الزوار تجربة فريدة من نوعها، وتساعدهم على تجديد طاقاتهم، كما تعيد إليهم الحيوية والنشاط.

ويتيح «ذا بريدج» لأعضائه، فرصة خوض تجربة ضيافة دافئة، مبنية على مبادئ كرم الضيافة العربية من البساطة والدفء والراحة، والتي تهدف جميعها إلى خلق تجربة غامرة استثنائية تتميز بطابعها الإنساني في مجال الصحة والعافية.

8000 متر مربع


يتمكن زوار «ذا بريدج»، المشروع الممتد على مساحة 8 آلاف متر مربع، ضمن مشروع «القناة» السياحي الجديد في أبوظبي ذي القيمة الاستثمارية الإجمالية البالغة 1.8 مليار درهم، من أداء العديد من الأنشطة الترفيهية والصحية، بدءاً من المشي في الهواء الطلق بالمسار المحدد على طول القناة، أو الاسترخاء على المقاعد الجذابة الموزعة بالمنطقة الخضراء الخارجية للواجهة الجديدة المتواجدة في عاصمة الإمارات.


طعام عضوي

يتبع مشروع «ذا بريدج» نهج «نمط الحياة الصحي»، لذا يقدم لزواره عبر المطعم والمقهى المتواجد في الطابق الأرضي المطل على القناة المائية مأكولات ومشروبات عضوية بالكامل عبر أطباق وأكواب مصنوعة من مواد طبيعية بالكامل.

كما سيتلذذ الزوار بتناول أشهى الأطباق العالمية الصحية في ردهة الطعام المتواجدة على السطح الذي يزدان بالأزهار والنباتات الطبيعية المبهرة.

غبار بركاني

يقدم «ذا بريدج» القهوة على سبيل المثال في الأكواب المصنوعة يدوياً والصديقة للبيئة والتي يتم تصنيعها من الغبار البركاني الذي يحافظ على مشروب القهوة بدرجة حرارة مثالية.

كما يتيح المطعم أطباق الأرز الأسود بالزبدة للاستمتاع بوجبة متكاملة غنية بمضادات الأكسدة.

سينما داخلية

وفي الطابق الأرضي، يمكن للزوار الاستمتاع برؤية الكثير من القطع الفنية النادرة بالعالم، فضلاً عن الاستمتاع بمشاهدة عروض الأفلام الثقافية والتعليمية والموسيقية في السينما الداخلية التي يتم عرضها في مواعيد محددة يومياً.

كما يشكل «ذا بريدج» في الوقت ذاته معرضاً فنياً مميزاً، إذ يضم الكثير من اللوحات والأعمال الفنية المميزة التي أبدعها فنانون محليون وعالميون.

ملتقى رواد الأعمال

يخصص «ذا بريدج» مساحة جيدة، عبارة عن ملتقى لرواد الأعمال ليتمتعوا بالأجواء الطبيعية المحفزة للتفكير المثمر والتميز الإبداعي، كما يحيطهم أعمال فنية رقمية تساعدهم على التفكر بعمق في مشاريعهم الخاصة، علماً بأن المشروع يضم مساحات متغيرة، يمكن تحويلها لصالة عرض الفنون التشكيلية أو لساحة لتعلم الطهي على يد أهم الطهاة على المستوى المحلي والعالمي، كما هو مخطط للفترة المقبلة.

يوغا وأنشطة تأملية

يساعد «ذا بريدج» الزوار على اتباع نمط حياة صحي، إذ يضم مساحة مخصصة لأداء الأنشطة الصحية التأملية المختلفة بما فيها اليوغا بشتى أنواعها، ومسارات للمشي والركض تحيط بالمبنى من الداخل، لتعزيز القوة البدنية.

أجهزة «ناسا» الرياضية

يضم مشروع «ذا بريدج» أجهزة رياضية مبتكرة بالتعاون مع وكالة ناسا للفضاء، إذ تعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي التي تحاكي وزن وطول وقوة المتدرب أو اللاعب.

كما زودت بعض المناطق الرياضية في المشروع بأحدث الأجهزة الرياضية المستخدمة في الأولمبياد العالمية بدوراتها الأخيرة.

العلاج بالهيدروجين والأوكسجين

أما الراغبون في الاسترخاء بعيداً عن ضوضاء المدينة، فلديهم كثير من الخيارات الترفيهية الصحية من بينها الاستجمام في الهواء الطلق بالاستلقاء على أسطح عائمة تطفو على المياه في سطح المبنى، أو عبر خوض جلسات العلاج الطبيعي أو جلسات الساونا التقليدية أو جلسات البخار أو الساونا بالأشعة تحت الحمراء أو جلسات العلاج بالهيدروجين والأوكسجين في أجهزة خاصة تعيد النضارة للبشرة والحيوية للجسد.

علاجات تقليدية

ومن الأساليب العلاجية التقليدية المقدمة للزوار، علاج «توتش أتون» وهي طريقة مستوحاة من علم «الأيورفيدا» القديم التي تساعد على استعادة توازن طاقة قوة الحياة، ويستخدم لتهدئة العضلات المجهدة من أجل تعافيها علاج «توتش أليفيت»، الذي يساعد على التخلص من تراكمات حمض اللاكتيك عبر مكونات طبيعية تشمل توت العرعر البري والفلفل الأسود.

متجر داخلي

وفي المتجر الداخلي بـ«ذا بريدج»، سيتمكن الزوار والأعضاء من شراء مقتنياتهم الخاصة من الأدوات المنزلية والرياضية والملابس العضوية والمصنوعة من مواد طبيعية بالكامل والتي تم تخصيصها لتحمل علامة ذا بريدج التجارية المميزة، كما تمتاز بمواصفات قياسية، إذ تمتص الملابس العضوية الروائح لتبقى ذات إطلالة نظيفة وأنيقة بالوقت ذاته.

إيقاعات موسيقية

ويخصص «ذا بريدج» الفترة من 06:00 إلى 08:00 مساءً من يومي الاثنين والثلاثاء للابتهاج والاسترخاء على إيقاعات ذا بريدج الموسيقية مع «DJ KingBass»، كما يقدم «ذا بريدج» جولات خاصة للزوار والجمهور لاستكشاف مرافقه المتنوعة والتعرف على الخدمات التي يتميز بها المشروع عن غيره، وذلك عبر التقديم على الموقع الإلكتروني الرسمي للمشروع.

إلهام الحواس

يأخذ «ذا بريدج» زواره والأعضاء في رحلة لاستكشاف الذات وتثقيفها وإلهام الحواس والارتقاء بالعقل، من خلال 7 مفاهيم ومسارات مختلفة تتضمن كل من «تحرّك»، تأمّل، تذوّق، تخّير، تبحّث، توسّع، وتعلّم، تم افتتاحها ضمن المرحلة الأولى من المشروع الذي أعلن عن افتتاحه في منتصف ديسمبر الماضي.

ويعتبر «ذا بريدج» وجهة تضم بشكل فريد خلاصة ما «يُلهم» الناس لاستعادة أنفسهم جسديّاً وذهنيّاً وعاطفيّاً، ويشكل مزيجاً متكاملاً يجمع 7 خدمات تربط جميعها كلَّ جوانب الحياة.

برنامج عضوية

يقدم «ذا بريدج» برنامج العضوية مُصمَّماً للأفراد المفعمين بالشغف بشأن صحتهم والطامحين لخوض غمار رحلة للتمتُّع بصحة جيدة تُشجِّعهم على المشاركة في مجتمع اجتماعي جديد بدولة الإمارات.