الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

904 آلاف إيجاره الأسبوعي.. VICTORIOUS.. يخت بـ143 مليون دولار

يعد اليخت الفاخر VICTORIOUS أحدث حبة في عقد اليخوت الفاخرة في العالم بتجهيزاته المتطورة الفائقة الراقية والمتعددة الاستخدامات، وسعره الذي يصل إلى 143 مليون دولار، ولمن يفضل الإيجار، يمكنه دفع 904 آلاف دولار للتمتع به لمدة أسبوع.

وذكرت مجلة فوربس أن فيكتوريوس يبدو وكأنه مصمم للعميل السري جيمس بوند، بطوله الذي يصل إلى 85 متراً وتجهيزاته فائقة الرفاهية والتكنولوجيا،وهو أشبه بمنتجع أو كمبوند متكامل في عرض البحار.

اليخت الذي تمتلكه شركة برجس بناه حوض السفن التركي أكياخت، وتولى التصميم الخارجي شركة Michael Leach Design والتصميم الداخلي من قبل H2 Yacht Design.

وكانت الشركة المصنعة قد كشفت عنه لأول مرة في معرض موناكو لليخوت.

نادي الصحة واللياقة

ويضم اليخت نادياً شاطئياً ضخم تبلغ مساحته 200 متر مربع يضم مسبحاً طويلاً ومنتجعاً صحياً مع غرف علاجية ومعدات رياضية متطورة وصالتين و3 شرفات يمكن طيها.

المقصورة الرئيسية

ويحتوي اليخت على خيارات إقامة مرنة تتسع لما يصل إلى 24 ضيفاً في 12 كابينة، ولكن جوهرة التاج هي كابينة المالك المواجهة للخلف، والتي تتميز بخزانة ملابس وغرفة نوم واسعة تفتح على شرفة خاصة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بها، إلى جانب جاكوزي.

Gentleman’s club



يقع جنتلمن كلوب على سطح اليخت، وهو مساحة ترفيهية مترامية الأطراف، تحتوي على صالة فسيحة وقبو للمشروبات ومدفأة حطب حقيقية وبعض أقوى مكبرات الصوت في عالم البحار.



غرفة لعب الأطفال

ومع تزايد السفر متعدد الأجيال والعائلة، لم ينس المصممون الأطفال، إذ يتميز اليخت بغرفة ألعاب فسيحة للأطفال، مزودة بكل عوامل الأمان للصغار.

تناول الطعام والاسترخاء في الهواء الطلق

وعلى الأسطح الخارجية لليخت، توجد أماكن متعددة للترفيه أيضاً، بما في ذلك منطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق وجاكوزي وبار وصالات وقاعات بمساحات متنوعة.

كما أنه مزود أيضاً بمهبط للطائرات العمودية لأولئك الذين يرغبون في الدخول بشكل كبير أو القيام برحلات متعددة من وإلى البر.