السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

إضافة «الاستعلام عن سير البلاغ» لتطبيق شرطة عجمان

إضافة «الاستعلام عن سير البلاغ» لتطبيق شرطة عجمان

أضافت القيادة العامة لشرطة عجمان خدمة «الاستعلام عن سير البلاغ» إلى تطبيقها الذكي، ضمن جهودها المتواصلة لتعزيز جودة الحياة الرقمية لمجتمع الإمارات والتزاماً منها بالمواطنة الإيجابية وحسن التعامل.

وقال رئيس مركز شرطة المدينة الشامل عضو فريق التحول الذكي للخدمات المقدم غيث خليفة الكعبي إن إطلاق خدمة الاستعلام عن سير البلاغ أصبح رسمياً بعد إطلاقها تجريبياً لمتعاملي مراكز الشرطة الشاملة الإيجابيين لرصد فرص التحسين، وتطوير الخدمات المقدمة للمتعاملين، وحثهم على التوجه الرقمي واستخدام التطبيقات الذكية لتسهيل وتقليل زمن إجراءات الحصول على الخدمة دون الحاجة إلى الحضور الشخصي إلى مراكز الخدمة.

وذكر أن الخدمة أسهمت بخفض عدد المراجعين إلى مراكز الشرطة الشاملة بنسبة 31% من إجمالي عدد المراجعين بهدف الاستفسار عن سير البلاغ.

وأوضح أن الخدمة أُطلقت بالشراكة مع قسم الخدمات الإلكترونية والاتصالات وتشمل جميع مراكز الشرطة الشاملة في إمارة عجمان، تلبية لتطلعات المتعاملين وسعادتهم، وتحقيق الهدف الاستراتيجي المتمثل بتعزيز إسعاد المتعاملين بالخدمات المقدمة.

وأشار المقدم الكعبي أن «الاستعلام عن سير البلاغ» خدمة استباقية، جاءت كمبادرة لتلبية رغبات المتعاملين وإسعادهم بشكل استباقي، وتنقسم إلى 4 خدمات فرعية: الاستعلام عن البلاغات المالية، الاستعلام عن سير البلاغ، إضافة إفادة لبلاغ مالي جنائي مروري، والإدلاء بمعلومة عن بلاغ سابق.

وأكد أن شرطة عجمان تتيح جميع خدماتها عبر موقعها الإلكتروني وتطبيقها الذكي، ما يسمح للمتعاملين بإنجاز جميع المعاملات عبر القنوات الذكية في أي وقت ومن أي مكان، ويوفر وقتهم وجهدهم ويحقق سعادتهم.