الخميس - 29 يوليو 2021
الخميس - 29 يوليو 2021
No Image Info

سباحو تراث الإمارات يحصدون ميداليات «رئيس الدولة» وسباق «الترايثلون».

سيطر سباحو نادي تراث الإمارات على المراكز الأولى في بطولة صاحب السمو رئيس الدولة لسباحة المياه المفتوحة للناشئين والعمومي التي نظمها نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، بالتعاون مع بلدية أبوظبي واتحاد الإمارات للسباحة في جزيرة الحديريات، تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، وذلك ضمن احتفالات الدولة باليوم الوطني السابع والأربعين.

وأحرز السبّاح أحمد محمد المرزوقي، الميدالية الذهبية وكأس بطل المرحلة في سباق 1 كيلومتر لمرحلة 12 سنة، فيما جاء السباح سيف محمد الحوسني في المركز الثاني وتوج بالميدالية الفضية والسباح سيف راشد الحمادي ثالثاً وحصل على البرونزية فيما فاز نادي تراث الإمارات بكأس المركز الأول للمرحلة. وفي مرحلة 13 سنة لمسافة ثلاثة كيلومترات أحرز فريق نادي تراث الإمارات المكون من السباحين سلطان أحمد آل علي وسلطان عبدالعزيز الغيث وعمر حسن الحوسني ومحمد راشد الحمادي وحمدان محمد الحمادي المركز الثالث في السباق وتوج النادي بكأس المركز الثالث.

من جهة أخرى، أحرز سباحو نادي تراث الإمارات المراكز الأولى أيضاً في سباق أبوظبي للترايثلون والأكواثلون الذي نظمه مجلس أبوظبي الرياضي يومي الجمعة والسبت الماضيين في جزيرة الحديريات.
#بلا_حدود