السبت - 27 يوليو 2024
السبت - 27 يوليو 2024

محمد بن راشد يؤكد خلال لقائه ملك البحرين توافق رؤى البلدين حول مجمل القضايا

محمد بن راشد يؤكد خلال لقائه ملك البحرين توافق رؤى البلدين حول مجمل القضايا
التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ظهر اليوم السبت في قصر الصخير بمملكة البحرين أخاه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة.

وتبادل صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وجلالة ملك البحرين الأحاديث الودية حول العلاقات المتميزة القائمة بين دولة الإمارات ومملكة البحرين، وسبل تطويرها على مختلف الصعد، وفي شتى المجالات التي تعود بالنفع والخير على شعبيهما الشقيقين.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال اللقاء توافق رؤى دولة الإمارات ومملكة البحرين حول مجمل القضايا ذات الاهتمام المشترك، وتطابق وجهات النظر بشأن الموضوعات المتعلقة بمستقبل المنطقة، وما تستدعيه الأوضاع الإقليمية والدولية من ضرورة توسيع آفاق التعاون لرصد الفرص التي من شأنها تأكيد قدرة المنطقة على ترسيخ أسس الأمن والاستقرار والرخاء المأمولين لشعوبنا سواء على مستوى منطقة الخليج أو على الصعيد العربي عامة.


كما تطرق الحديث حول أهمية تنظيم المهرجانات الرياضية المتخصصة في مختلف أنواعها، ومن بينها قطاع الفروسية والحرص الدائم على دعمها والارتقاء بها بما يسهم في خدمة رياضة الفروسية وتطورها على مختلف الصعد.