السبت - 27 يوليو 2024
السبت - 27 يوليو 2024

16 أبريل الموعد النهائي لتلقي عروض «توصيل» للخدمات الحكومية تحت الطلب

16 أبريل الموعد النهائي لتلقي عروض «توصيل» للخدمات الحكومية تحت الطلب
أعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين عن البدء في تلقي عروض تشغيل خدمة «توصيل» للراغبين في الاستثمار في هذا المجال من مؤسسات القطاع الخاص المسجلة لدى الوزارة والأفراد المواطنين والشباب الباحثين عن العمل وطلبة الجامعات والمتقاعدين والعاملين في القطاع الخاص.

ومن المقرر أن يكون 16 أبريل المقبل موعداً لإغلاق باب تلقي العروض لهذه الخدمة التي تعنى بتقديم خدمات وزارة الموارد البشرية والتوطين من خلال مركبة حكومية متنقلة تصل إلى المتعاملين بالمكان والوقت المناسبين لهم.

وتأتي خدمة «توصيل» في إطار الجيل الجديد للخدمات الحكومية تحت الطلب الذي يهدف إلى تعزيز تجربة المتعامل، وتسهيل حصوله على أفضل الخدمات الخلاقة، من خلال تطوير بيئة تقديمها، وترسيخ مبادئ الاقتصاد التشاركي.


وقال وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين لشؤون الموارد البشرية سيف السويدي إن خدمة «توصيل» تمثل قناة مبتكرة لتقديم الخدمات بالشكل الذي يحقق سعادة المتعاملين، وبما ينسجم مع معايير برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة، وذلك بموجب شراكة مؤسسية بين الوزارة والقطاع الخاص الذي يدير الخدمة بكوادر وطنية وبإشراف مباشر من الوزارة.


وأكد أهمية الخدمة من حيث توفير الوقت والجهد على المتعامل بالوصول إليه في الوقت والمكان اللذين يحددهما من خلال أسطول من المركبات المجهزة بأحدث التقنيات الإلكترونية والذكية، وهو الأمر الذي من شأنه المساهمة في الجهود الوطنية المبوذلة لتكون دولة الإمارات الأولى عالمياً في تقديم الخدمات وبما يحقق أهداف مئوية الإمارات 2071.

وتتضمن رحلة المتعامل في خدمة «توصيل» أربع خطوات سريعة تمكّنه من طلب الخدمة من خلال قنوات الاتصال عبر التطبيق الذكي المتوفر على متاجر التطبيقات الذكية أو عبر مركز الاتصال على الرقم المجاني 8008585، لتتحرك مركبة "توصيل" على الفور إلى الموقع الذي يحدده المتعامل بوجود استشاري سعادة المتعاملين يساعده في إنجاز الخدمة المطلوبة.

وتستهدف الوزارة تشغيل ألف مركبة خلال عام 2019 على مستوى مناطق الدولة بواقع 350 مركبة في أبوظبي و350 في دبي و120 في الشارقة و60 في عجمان و40 في أم القيوين و40 في رأس الخيمة و40 مركبة في الفجيرة.