السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

احتفاء بيوم السعادة .. شرطة أم القيوين تخفض المخالفات المرورية بنسبة 50%

احتفاء بيوم السعادة .. شرطة أم القيوين تخفض المخالفات المرورية بنسبة 50%
أعلنت القيادة العامه لشرطة أم القيوين عن تخفيض المخالفات المرورية المرتكبة في الإمارة لكافة المركبات المسجلة في الدولة بنسبة 50 في المئة، بشرط أن تكون قابلة للدفع اعتباراً من يوم غد الأربعاء، حتى الرابع من مايو المقبل.

وقال مدير إدارة المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة أم القيوين العقيد سعيد عبيد بن عران إن إجراء التخفيض على المخالفات المرورية يأتي احتفاء بعام التسامح، وحرص القيادة العامه للشرطة على تبني المبادرات التي تسهم في إسعاد المتعاملين من كافة شرائح المجتمع، بالتزامن مع يوم غدٍ الذي يصادف اليوم العالمي للسعادة.

وأوضح أن تخفيض المخالفات جاء للتسهيل على أصحاب المركبات المخالفه التي ترتبت عليهم مخالفات كثيرة، والاستفادة من المدة المخصصة للخصم خلال الفترة المقبلة.


وأشار إلى أن قرار الخصم على قيمة المخالفات المرورية بنسبة 50 في المئة، يطبق على المخالفات المرتكبة في إمارة أم القيوين فقط، قبل تاريخ التاسع عشر من الشهر الجاري، ويشمل جميع المركبات المسجلة في دولة الإمارات العربية المتحدة.


وأضاف أنه يمكن لملاك المركبات تسديد المخالفات المخفضة عن طريق المواقع الإلكترونية والتطبيقات الذكية لوزارة الداخلية، باستثناء المخالفات غير القابلة للدفع، والتي يتوجب على مالكها مراجعة إدارة المرور والدوريات لإنهاء إجراءات طلبها.

وحث مدير إدارة المرور والدوريات ملاك المركبات على استغلال فترة تخفيض المخالفات، وتسديد كافة المبالغ المتراكمة على المركبات، وتجديدها، وضمان السلامة على الطرق.