الاحد - 26 سبتمبر 2021
الاحد - 26 سبتمبر 2021
No Image Info

حمدان بن محمد يكرم الجهات الداعمة لبرنامج المدن المضيفة بدبي

أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي أن النجاح التنظيمي للألعاب العالمية للأولمبياد الخاص أبوظبي 2019 يعكس رسالة الدولة السامية، ويؤكد مكانتها الريادية في احتضان وتمكين أصحاب الهمم، مشيراً سموه إلى أن هذا النجاح هو ثمرة تعب وجهد لجميع القائمين على الحدث.

وشدد سموه على أن الدعم اللامحدود ورعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة كان لها بالغ الأثر في تنظيم الحدث بهذه الصورة المبهرة.

وأعرب سموه عن اعتزازه وفخره بنجاح هذا الكرنفال الرياضي الإنساني العالمي، ونجاح الكفاءات المواطنة في قيادة تنظيم الفعالية.

وأشار سمو ولي عهد دبي إلى أن مشاركة دبي في برنامج المدن المضيفة، هو نتاج لتضافر كافة الجهود من مختلف الجهات، لخلق إرث حقيقي للحدث، ولعب دور بارز في إيصال رسالة الدولة وقيمها المجتمعية للعالم، وتمكين أصحاب الهمم في مختلف نواحي الحياة، وثمن سموه الدور المهم الذي أداه المتطوعون طيلة فترة الاستضافة، والتي جسدت الصورة المشرفة التي يتحلى بها مجتمعنا، وعكست ثقافة التلاحم والترابط المجتمعي لدولة الإمارات وجهودها البارزة في دعم أصحاب الهمم.

وأشاد سموه بجهود كافة الجهات المشاركة في تنظيم برنامج المدن المضيفة بدبي، وبشكل يترجم الوجه الحضاري ويبرز مكانة الدولة كبيئة مؤهلة لاستيعاب ودمج أصحاب الهمم، مؤكداً سموه أن الاحترافية العالية التي أبدتها فرق العمل وخبراتهم في تنظيم أرقى الفعاليات العالمية كان لها دور مؤثر في نجاح هذه الاستضافة.. مشيراً سموه إلى أن تحقيق هذا النجاح التنظيمي هو نتيجة حتمية للعمل بروح الفريق الواحد بين جميع الجهات للوصول للهدف المنشود.

جاء ذلك خلال تكريم سموه، الجهات الداعمة لبرنامج المدن المضيفة في أبراج الإمارات، بحضور مديري عموم الجهات المعنية في حكومة دبي وقادة مؤسسات القطاع الخاص المشاركة، ومديري المدارس الخاصة والمتطوعين.

وعبر سمو ولي عهد دبي عن تقديره لجهود جميع الجهات الحكومية والخاصة الداعمة للبرنامج، وثمن سموه تكامل جهودهم وتعاونهم.
#بلا_حدود