الخميس - 23 مايو 2024
الخميس - 23 مايو 2024

مجلس شباب القطاع الخاص يناقش توجهات سوق العمل

مجلس شباب القطاع الخاص يناقش توجهات سوق العمل

جانب من الحلقة الشبابية بعنوان «الإمارات والتنمية المستقبلية» في دبي. (وام)

استضاف «مجلس شباب القطاع الخاص» رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية محمد العبار في حلقة شبابية نظمها تحت عنوان «الإمارات والتنمية المستقبلية» بفندق المنزل داون تاون دبي.

وناقشت الحلقة التوجهات المستقبلية لسوق العمل ووظائف المستقبل في ظل التأثير التكنولوجي والرقمي المتنامي والممكنات وكيفية استعداد الشباب المواطن لاغتنام الفرص الوظيفية.

وقال العبار خلال الحلقة النقاشية بحضور المدير العام للمؤسسة الاتحادية للشباب سعيد النظري ووكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين المساعد للاتصال والعلاقات الدولية الدكتور عمر النعيمي وأعضاء مجلس شباب القطاع الخاص إن دولة الإمارات في ظل قيادتها الرشيدة تطبق سياسة الانفتاح على العالم وقبول الآخر حتى أصبحت منطقة جذب اقتصادية كبرى ترتكز على المنافسة.


وأشار إلى أن القطاع الخاص في الإمارات يحظى بميزة نسبية تجعله يتطور كل يوم بفضل سياسة الحكومة، الأمر الذي يوفر للمواطنين والمواطنات فرص عمل واعدة، موضحاً أن هناك فرصاً وظيفية كثيرة للمواطنين والمواطنات في القطاع الخاص ما يستوجب من شبابنا استغلال هذه الفرص من خلال بذل مزيد من الجهد والعمل على تطوير المهارات والتدريب الذاتي والبحث المستمر لقراءة متطلبات المستقبل.