السبت - 27 يوليو 2024
السبت - 27 يوليو 2024

محمد بن راشد ومحمد بن زايد يستقبلان المشاركين في «ملتقى شباب الإمارات العالمي»

محمد بن راشد ومحمد بن زايد يستقبلان المشاركين في «ملتقى شباب الإمارات العالمي»
استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم في قصر البحر المشاركين في «ملتقى شباب الإمارات العالمي» في لندن، ترافقهم شما بنت سهيل بن فارس المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب.

وتبادل سموهما مع المشاركين في الملتقى الأحاديث حول أهمية مثل هذه الملتقيات والمبادرات التي تعد منصة معرفية لشباب الإمارات ورافداً فكرياً يعزز وعيهم وفهمهم لمختلف القضايا، بجانب الإسهام في نقل الصورة الحضارية لمجتمع الإمارات إلى شعوب العالم.

وقال سموهما إن قيادة الدولة الحكيمة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تسعى إلى تعزيز دور الشباب في التعريف بقيم دولة الإمارات الأصيلة وثقافتها الزاخرة وتجربتها الإنسانية الحضارية في التسامح والتعايش وبناء الإنسان إضافة إلى مد جسور التواصل الإنساني والمعرفي والعلمي بين شباب الإمارات ونظرائهم في مختلف دول العالم.


وأكد سموهما أهمية الاستثمار في شباب الوطن المبتعثين للدراسة في الخارج كونهم سفراء للقيم الإماراتية ورسالتها الإنسانية العالمية في التسامح والتعاون والتعايش بجانب ضرورة إشراكهم في المبادرات الوطنية وبناء قدراتهم ليكونوا ركائز التقدم إلى المستقبل المنشود لوطنهم وأجياله.




من جانبهم، أعرب المشاركون في الملتقى عن شكرهم وتقديرهم للدعم الذي يحظى به شباب الإمارات من قيادة الدولة، مثمنين هذا الاهتمام لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بإعداد وتمكين الشباب وتوفير فرص المشاركة الفاعلة في خدمة بلدهم وإعلاء شأنها ومكانتها ونقل الوجه الحضاري لمجتمعهم إلى شعوب العالم.