الاثنين - 13 مايو 2024
الاثنين - 13 مايو 2024

الشارقة التعاونية تخصص 25 مليون درهم ضمن حملة «رمضان الخير»

الشارقة التعاونية تخصص 25 مليون درهم ضمن حملة «رمضان الخير»

الشارقة التعاونية تخصص 25 مليون درهم ضمن حملة «رمضان الخير»

أعلنت جمعية الشارقة التعاونية عن رصد مبلغ 25 مليون درهم لدعم 10 آلاف سلعة استهلاكية خلال شهر رمضان المبارك ضمن المبادرات المقدمة من قبلها لتخفيف العبء عن المستهلكين، بما في ذلك العروض الخاصة بخصومات تتراوح ما بين 50 إلى 70 في المئة من السلع الأساسية في جميع فروع الجمعية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم بمقر الجمعية الرئيس بحضور سعادة ماجد سالم الجنيد الرئيس التنفيذي لجمعية الشارقة التعاونية والدكتور هاشم النعيمي مدير إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد و زياد الهمامي المدير التنفيذي لقطاع التجزئة و طارق السويدي مدير مركز سعادة المتعاملين.

وتقدم سعادة ماجد الجنيد بالشكر والامتنان لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على دعمه الدائم واللامحدود لمسيرة الجمعية، كما تقدم سعادته بالشكر الجزيل لصاحب السمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة على متابعته الدائمة لإنجازات الجمعية وأنشطتها المختلفة.


وقال سعادة ماجد الجنيد إن جمعية الشارقة التعاونية متمثلة بإدارتها العليا تثبت عاماً بعد عام التزامها بهدفها الأساسي وهو توفير المنتجات الاستهلاكية والمواد الغذائية والتموينية بأسعار مناسبة وفي متناول الجميع.


وأضاف بأنه بناء على توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة ومتابعة سمو ولي العهد الدائمة بضرورة تخفيف الأعباء عن المواطنين والمقيمين على حد سواء، وجهت إدارة الجمعية العليا بإطلاق حملة «رمضان الخير» لدعم السلع الرمضانية الأساسية.

و أشار الجنيد أن عدد متسوقي الجمعية بلغ خلال العام الماضي أكثر من 12 مليون متسوق تجاوزت قيمة مشترياتهم المليار درهم، محققة أرباحاً قدّرت بـ 81 مليون درهم... منوها بأن الجمعية ترصد سنوياً مبلغ 10 ملايين درهم تقدمها لجمعية الشارقة الخيرية لمساعدة الأسر المتعففة .

من جانبه، أشاد الدكتور هاشم النعيمي بالدور الذي تقوم به جمعية الشارقة التعاونية في خدمة أهالي إمارة الشارقة، خصوصاً خلال شهر رمضان المبارك .. مثنياً على التعاون المستمر بين جمعية الشارقة التعاونية وبين الجهات الحكومية والرقابية.