الاحد - 23 يونيو 2024
الاحد - 23 يونيو 2024

المزروعي يتفقد المشاريع الإنسانية في سقطرى

قام خلفان مبارك المزروعي المندوب العام لمؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية، بجولة تفقدية للمشاريع الإنسانية والخدمية التي ترعاها وتشرف وتعمل عليها مؤسسة خليفة الإنسانية في إقليم سقطرى.

وكشف أحد مسؤولي المؤسسة عن أن الهدف من الجولة كان للوقوف على سير المشاريع الإماراتية. ويعود إصرار سعادته على النزول المستمر والدائم لتفقد المشاريع شخصياً، لدواعي الإشراف المباشر على المشاريع التي تنفذها جهات العطاء الإماراتية فيها، والإطلاع على نسبة الإنجاز المحققة.

وأضاف المسؤول أن الجولات التفقدية مستمرة منذ بدأت، وستستمر إلى حين إنجاز كافة المشاريع وتشغيلها على نحو طبيعي ومستدام، وإلى أن يستفيد أهالي سقطرى جميعاً من المشاريع ويتمتعوا بما توفره من خدمات وحسن معيشة، مشيراً إلى أن كافة العاملين في المؤسسة يشعرون بحجم الرقابة والمتابعة التي تفرضها المسؤولية تجاه سقطرى وأهاليها في البلوغ بها إلى مستويات عالية من الازدهار والانتعاش وجعل الحياة فيها أكثر يسراً ورغداً ورفاهية.


ولفت المسؤول الأنظار إلى أنه خلال الجولة، أسقطت إحدى الناقلات عن طريق الخطأ أنابيب كانت تقلها، لم تكن مثبتة بشكل جيد، ليبادر المزروعي والفريق المرافق بالتوجه إلى الناقلة، وساعدوا بأيديهم على حمل الأنابيب وتثبيتها مره أخرى في الناقلة.