الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

تدشين قسم الأعصاب والجلطات الدماغية في مستشفى راشد بدبي

تدشين قسم الأعصاب والجلطات الدماغية في مستشفى راشد بدبي
دشن المدير العام لهيئة الصحة بدبي حميد محمد القطامي، اليوم الاثنين، قسم الأعصاب والجلطات الدماغية في مستشفى راشد التابع للهيئة بعد أعمال التوسعات والتطوير الشامل لبيئة الاستشفاء والتقنيات والتجهيزات المتقدمة التي شهدها القسم.

وأصبح بإمكان القسم في ضوء أعمال التوسعات والتطوير الشامل استيعاب المزيد من المرضى، خصوصاً مع الإمكانات الجديدة التي تمثلت في مجموعة من التقنيات الحديثة، ومنها ما استُحدث في وحدة علاج الصرع المزودة بتجهيزات الكشف المبكر عن هذا المرض المزمن والتعامل معه وفق أفضل الممارسات الطبية، فضلاً عن زيادة أعداد الأسرة التي وصلت إلى 18 سريراً منها ستة أسرة من الفئة الخاصة المميزة.

وأكد القطامي اهتمام الهيئة بتطوير جميع الأقسام الطبية في منشآتها وحرصها على رفد الأقسام كافة بخبرات طبية وكفاءات لها اسمها ونجاحاتها و إسهاماتها في تطوير البحوث الطبية والممارسات المهنية وطرق العلاج.


وقال إن أعمال التطوير التي تشهدها منشآت الهيئة من المستشفيات والمراكز الصحية والعيادات الطبية، وما يشهده القطاع الصحي في دبي بوجه عام من طفرات متلاحقة، هو ما أوجد خدمات طبية تنافسية تصب في مصلحة المتعاملين وتضع أمامهم فرص متنوعة لاختيار الباقات الصحية المناسبة وعالية الجودة.


وأعرب عن تقديره وتقدير هيئة الصحة بدبي وامتنانها لرجل الأعمال يوسف محمد هادي بدري الذي تكفل بدعم أعمال التطوير والتوسعات التي شهدها قسم الأعصاب والجلطات الدماغية.

من جانبه، أكد رجل الأعمال يوسف بدري أن المساهمات المجتمعية للمشروعات والمبادرات وأعمال التطوير تمثل قيمة راسخة في المجتمع الإماراتي ولها تأثيرها الإيجابي الواسع والنافع للناس، معرباً عن سعادته لمشاركة مستشفى راشد في أعمال تطوير قسم الأعصاب والجلطات الدماغية، ما يمثل واجباً وطنياً بالنسبة له.