السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

علي إبراهيم ضابط ليوم واحد في شرطة دبي

علي إبراهيم ضابط ليوم واحد في شرطة دبي

الطفل علي إبراهيم ضابطا في شرطة دبي ليوم واحد3

حقق مركز شرطة المرقبات بدبي، أمنية الطفل علي إبراهيم رمضان، ليصبح ضابط شرطة ليوم عمل واحد في المركز، مرتدياً الزي العسكري، ومحققاً بذلك طموحه المستقبلي بعد أن خاض تجربة العمل في دورية الشرطة الخاصة بـ «أمن المدارس» عبر جولة ميدانية.

وقال العميد علي أحمد عبد الله غانم، مدير مركز شرطة المرقبات، إن القائد العام لشرطة دبي، اللواء عبد الله خليفة المري، وجه على الفور بتحقيق أمنية الطفل، الذي يدرس في مدرسة الأحمدية بدبي، وتوفير الزي العسكري له، وتخصيص جدول عمل في مركز شرطة المرقبات يتضمن زيارته لمرافق وأقسام المركز المختلفة.

واطلع الطفل ذو الأعوام الثمانية بصحبة مدير مركز شرطة المرقبات، وعدد من الضباط وضباط الصف والأفراد، على آلية العمل في المركز، وأجرى اتصالات بعدد من الموظفين في المركز، وعقد اجتماعاً مصغراً، ثم اطلع على القاعات الخاصة بالاجتماعات، ومكتب الضابط المناوب والسجلات الجنائية، والشؤون الإدارية.


واستخدم ضابط المستقبل، خلال اصطحابه دورية أمن المدارس جهاز النداء الموجه لمركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات بشرطة دبي، قبل أن يفاجأ بترحيب وحفاوة موظف مركز القيادة والسيطرة به، وتجربته في العمل الشرطي.


وأكد مدير مركز المرقبات أن شرطة دبي تولي اهتماماً بالغاً بطلبة المدارس من خلال برامج عديدة وجه بها القائد العام لشرطة دبي، منها مبادرة أمن المدارس والمعنية بالنزول الميداني للمدارس والتواصل المستمر مع أولياء الأمور والطاقم التعليمي، وغيرها.