الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

مؤسستا محمد بن خالد وتقنية العين العليا تحتفلان بيوم زايد للعمل الإنساني

أقامت مؤسسة الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافية والتعليمية برئاسة سمو الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان إفطاراً جماعياً إحياء لمناسبة «يوم زايد للعمل الإنساني» بالتعاون مع كليات التقنية العليا بالعين بمقر كلية التقنية العليا للطلاب في مدينة العين.

و حضر الإفطار الجماعي ممثلون من جهات عدة ممثلة في صندوق الزكاة ومركز جدورة لذوي الإعاقة، ومركز العين لذوي الإعاقة ومركز إيفوري وكلية الخوارزمي، كما كان من بين الحضور الأطفال الأيتام و أصحاب الهمم والأسر المتعففة ويهدف اللقاء إلى تسليط الضوء على الدور الذي أسهم فيه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، لبناء الوطن وحمايته بسياج روح الاتحاد.

وأعقب الإفطار الجماعي فقرات ترفيهية وتثقيفية، حيث وجهت الدكتورة همسة العماري مديرة كليات التقنية العليا بالعين كلمة أشادت فيها بالمغفور له الشيخ زايد، طيب الله ثراه، كما رحبت بالحضور وتفاعل مؤسسات المجتمع بهدف إنجاح الفعالية، وتحدثت عن دور سمو الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان في دعم برامج المجتمع وعلى رأسها المعززة للانتماء والهوية.


واختتم اللقاء بتبادل شهادات الشكر والتقدير بين الطرفين.


كما استمتع الأطفال بالألعاب التي تم تجهيزها خصيصاً لهذا اليوم، وبما تم تقديمه من هدايا لهم وتوزيع قصص مكتبة أجيال المستقبل عليهم والاستماع إلى رواية «النور ينتظرك».