الثلاثاء - 07 مايو 2024
الثلاثاء - 07 مايو 2024

«مؤسسة خليفة» توزع طروداً غذائية على 24000 أسرة في غزة

«مؤسسة خليفة» توزع طروداً غذائية على 24000 أسرة في غزة
تستفيد نحو 24 ألف أسرة محتاجة من المرحلة الأولى من حملة توزيع الطرود الغذائية التي أطلقتها مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية في محافظات قطاع غزة.

وأوضح مصدر مسؤول في المؤسسة أن الحملة التي تتم بالتعاون مع المركز الفلسطيني للتواصل الإنساني (فتا) ستغطي جميع محافظات غزة في إطار مشروع إفطار الصائم الذي تنفذه مؤسسة خليفة الإنسانية سنوياً في فلسطين من أجل تقديم العون والمساعدة للشعب الفلسطيني وتعزيز صموده في مواجهة الظروف الصعبة والقاهرة، وخصوصاً في شهر رمضان المبارك.

من جهته، أفاد مسؤول التوزيع في محافظة خان يونس بأن عملية التوزيع أنجزت في المحافظة بنجاح كبير من حيث التنظيم واختيار العائلات المستفيدة الذي جرى بناء على مسح اجتماعي.


وأشاد بجهود مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية المتواصلة لدعم الشعب الفلسطيني ومستوى وتميز الطرد الغذائي ومحتوياته.


وتقدم، باسم آلاف الأسر المستفيدة، بالشكر والتقدير لدولة الإمارات وقيادتها الرشيدة ومؤسسة خليفة الإنسانية وكافة العاملين فيها على جهودهم ودعمهم المتواصل للشعب الفلسطيني في كافة أماكن وجوده، ما كان له كبير الأثر في تخفيف معاناة العائلات المحتاجة وتوفير العون والمساعدة لها.