الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

المري يتفقد إجراءات الأمن والسلامة في سوق الذهب بدبي

اطلع القائد العام لشرطة دبي اللواء عبدالله خليفة المري على الإجراءات الأمنية واحتياطات السلامة المُتبعة في مجمع وسوق الذهب، مؤكداً أهمية السوق الاقتصادية والسياحية لإمارة دبي.

جاء ذلك خلال الجولة الميدانية التي قام بها في سوق الذهب بمنطقة ديرة، برفقة مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ اللواء عبدالله علي الغيثي، ومدير المكتب التنظيمي للقيادة العقيد الدكتور أحمد زعل، ومدير إدارة تدريب عمليات الشرطة العقيد مصبح سعيد، ومدير إدارة الإعلام الأمني العقيد فيصل القاسم، ومدير إدارة أمن المنشآت المقدم حمد محمد عبدالله، ورئيس مجلس إدارة مجموعة الذهب والمجوهرات توحيد عبدالله، وعدد من الضباط.

تأتي الجولة بهدف الوقوف على آلية العمل الميداني وتعزيز قنوات التواصل وتفعيل دور الشركاء في كافة المجالات، بما يسهم في تحقيق التوجهات الرئيسة الاستراتيجية الثلاثة للقيادة العامة لشرطة دبي، والتي تتمثّل في «إسعاد المجتمع» و«دبي مدينة آمنة» و«الابتكار في إدارة الموارد».


وأكد اللواء المري حرص القيادة العامة لشرطة دبي على مد جسور التواصل والتعاون مع كافة الهيئات والمؤسسات في القطاعين العام والخاص بما يخدم المصلحة العامة.. مشيراً إلى أهمية التنسيق للوصول إلى مستوى عالٍ من المعايير الأمنية في هذا القطاع.


من جانبه، تقدم رئيس مجلس إدارة مجموعة الذهب والمجوهرات بالشكر لشرطة دبي على ما تقوم به من جهود في توفير الأمن والأمان لكافة القاطنين في الإمارة، وعلى جهودهم في الحفاظ على ممتلكاتهم وسير أعمالهم بكل يسر.