السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

«استشاري الشارقة» يبحث تطوير معايير العمل والخدمات

«استشاري الشارقة» يبحث تطوير معايير العمل والخدمات
أقر المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة التوصيات الداعمة لأعمال هيئة تطوير معايير العمل في الإمارة بهدف تعزيز أدوارها في مجال ما تتولاه من مهام حيوية تتعلق بتقديم أفضل الخدمات، وتطبيق أرقى معايير توفير البيئة الجاذبة للعمال، ورفع مستوى الوعي وتنمية العمال.

جاء ذلك خلال انعقاد جلسة المجلس الـ 18 ضمن أعماله لدور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي التاسع في مقره برئاسة رئيسة المجلس الاستشاري خولة عبدالرحمن الملا.

وناقش المجلس مشروع توصياته بشأن سياسة هيئة تطوير معايير العمل في إمارة الشارقة والوارد من لجنة إعداد مشروع التوصيات بالمجلس.


وأكدت الملا أهمية أن تكون التوصيات قيّمة وتساعد هيئة تطوير معايير العمل في أداء مهامها على الوجه الأكمل والرقي بخدماتها لمواصلة حركة النمو الذي تشهده الإمارة في كافة المجالات.


وتلا العضو أحمد حسين بوكلاه مقرر لجنة إعداد المشروع مختلف التوصيات، ثم طرح الأعضاء والعضوات مختلف آرائهم حول التوصيات، مؤكدين أهمية إعطاء الهيئة الأهمية القصوى نظراً لمهامها الحيوية واختصاصاتها في تقديم التوعية للعمال وأصحاب العمل.

وشددوا على دور الهيئة في وضع السياسات المناسبة للتوعية ودعم مبدأ التنمية المستدامة بمشاركة تلك الفئة المهمة التي تسهم في مشاريع التنمية.