الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

أفراح آل مكتوم .. دبي تزف اليوم حمدان ومكتوم وأحمد بن محمد بن راشد

تحتفل الإمارات اليوم بزفاف ثلاثة من أبناء صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، هم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة.

وعبّر أبناء الإمارات والمقيمون على أرضها، عبر حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي، عن الفرحة بالمناسبة السعيدة التي مثلت فرحة وطن، وفرصة للتعبير عن حبهم وإعجابهم بمسيرة أبناء صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الذين نهلوا من والدهم مهارات القيادة والإدارة الحكومية، ما أكسبهم قدرات نوعية في هذا المجال.

ويتمتع كل من سمو الشيوخ الثلاثة بسمات القادة الشباب والحضور المميز في مختلف مواقع العمل الوطني، وسعة الخبرة والمعرفة، فضلاً عن انفتاح الفكر في إطار الالتزام بالرؤية الاستراتيجية لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.


كما عُرف عن سموهم دعم الشباب وإلهامهم، والتميز في السعي إلى إحداث تطوير نوعي في خطط تنمية دبي، فضلاً عن إسهاماتهم الإدارية والثقافية والإنسانية والرياضية على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية.


ويقف سموهم وراء وضع وإرساء العديد من خطط التنمية المستدامة في الإمارة، فضلاً عن دورهم المحوري في نشر الثقافة والرياضة والفنون والتحفيز على ممارستها في المجتمع الإماراتي.