الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

بلدية مدينة أبوظبي و«مساندة» تنجزان 23 ملعباً رياضياً

بلدية مدينة أبوظبي و«مساندة» تنجزان 23 ملعباً رياضياً

بلدية مدينة أبوظبي و«مساندة» تنجزان 23 ملعباً رياضياً

أنجزت بلدية مدينة أبوظبي، بالتعاون مع شركة أبوظبي للخدمات العامة (مساندة)، أعمال مشروع إنشاء 23 ملعباً متنوعاً لجميع الرياضات المحببة لدى رواد الشواطئ وهواة ومحترفي الرياضة في شاطئ الحديريات بحسب المواصفات والمعايير الدولية للملاعب الرياضية.

يأتي المشروع في إطار استكمال مشروع التأهيل المتكامل لجزيرة الحديريات، التي أصبحت قبلة ومقصداً سياحياً مفضلاً لآلاف الزوار.

وأكدت البلدية حرصها على تطوير مكونات ومنظومة البنية التحتية، وخصوصاً المرافق الترفيهية والرياضية لإتاحة الخيارات المتعددة أمام سكان أبوظبي وزوارها والسياح القادمين إليها، والارتقاء بسمعة ومكانة أبوظبي العالمية كواحدة من أجمل مدن العالم وأكثرها استقطاباً للزوار والأعمال والمعيشة والاستقرار.


وذكرت أنها أدرجت خدمة حجز الملاعب المنتشرة في جزيرة الحديريات عبر منصتها الذكية «سمارت هب»، وأن نوافذ المنصة الذكية جاهزة لاستقبال طلبات الأفراد والشركات والهيئات والمجموعات بشأن حجز الملاعب لممارسة الأنشطة الرياضية، مشيرة إلى أن حجز الملاعب مجاني، وذلك بهدف التحفيز على ممارسة الرياضة والأنشطة الصحية المفيدة.


وأوضحت البلدية أن ملاعب جزيرة الحديريات تستقبل روادها من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 12:00 منتصف الليل على مدار الأسبوع، وملاعبها متعدده الأغراض، تشمل في مجموعات أغلب الرياضات الفردية والجماعية وتتوزع على أربعة ملاعب كرة قدم شاطئية وأربعة لكرة قدم «حشيش صناعي» وملعبين للكرة الطائرة الشاطئية وأربعة ملاعب كرة سلة وأربعة لكرة التنس الأرضي.