السبت - 02 مارس 2024
السبت - 02 مارس 2024

جمعية المؤازرة الإماراتية لمصابي السرطان تزور أطفال مدينة خليفة الطبية

زار وفد من جمعية المؤازرة الإماراتية لمصابي السرطان الأطفال المصابين بالسرطان المقيمين في مدينة خليفة الطبية في أبوظبي، وذلك في إطار مبادرات دعم المرضى نفسياً ومعنوياً.

وفد ضم الوفد الشيخ الدكتور سالم محمد بن ركاض العامري رئيس مجلس إدارة الجمعية ومحمد خميس الكعبي عضو مجلس إدارة الجمعية والأعضاء فريال آل علي، ومريم الناصري، وميثاء الكعبي وصالح خاطر ومحمد عوض وعدد من المتطوعين.

وقدم الشيخ سالم بن ركاض وأعضاء الجمعية الهدايا التذكارية للأطفال، متمنين لهم الشفاء العاجل والدعاء بالصحة والعافية، وكان في استقبال وفد الجمعية الدكتورة فاطمة الكعبي نائب المدير التنفيذي للشؤون الطبية، وهبة المغربي منسقة حالات المرضى وعبدالله المنصوري منسق تسويق وعلاقات عامة وملك عمران من قسم العيادة الخارجية، وعدد من العاملين في الأقسام الطبية.


وثمَّن الشيخ سالم بن ركاض الدعم والاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة لتطوير خدمات الرعاية الصحية وتوفير أحدث التقنيات العالمية العلاجية والتشخيصية اللازمة. معتبراً أن هذه الزيارات تهدف إلى مد جسور الثقة والتواصل مع المرضى لتوفير كل أشكال الدعم والمؤازرة المعنوية لهم، وبالتالي تحقيق روابط التواصل مع المؤسسات وأفراد المجتمع وبعث الأمل في نفوس أفراد الأسرة، مؤكداً ضرورة الدعم المعنوي والنفسي للمرضى، ما يسهم في عملية الاستجابة لجرعات العلاج.