الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

منصور بن زايد يتفقد شبكات الطرق الاستراتيجية التي تنفذها «مبادرات رئيس الدولة»

منصور بن زايد يتفقد شبكات الطرق الاستراتيجية التي تنفذها «مبادرات رئيس الدولة»

منصور بن زايد يتفقد شبكات الطرق الاستراتيجية التي تنفذها «مبادرات رئيس الدولة»

تفقد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، مساء اليوم، سير العمل في مشاريع شبكات الطرق الاستراتيجية التي تقوم بتنفيذها لجنة مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة بتكلفة إجمالية تبلغ 1.8 مليار درهم، والتي من المقرر الانتهاء من تنفيذها في الربع الأول من عام 2021.

واطلع سموه خلال الجولة التفقدية على سير العمل بمشروع المرحلة الثانية من طريق وادي القور الواصل إلى منطقة مليحة.

واستمع سموه إلى تقرير مفصّل حول سير العمل في مشروعي تحسين طريق وادي القور وطريق دبي حتا من دوّار لهباب اإلى دوّار المدام والتي ستشمل ثلاث حارات بكل اتجاه.


كما اطلع سموه على المخططات التنفيذية لمشروع إنجاز طريق يربط بين منطقة الشويب وطريق الشيخ خليفة بواقع ثلاث حارات بكل اتجاه.


وأكد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان خلال الجولة التفقدية أن هذه المشاريع التنموية الحيوية تأتي بدعم من القيادة الرشيدة، مشيراً سموه إلى حرصها على تلبية جميع احتياجات المواطنين والمقيمين وتوفير كافة أسباب الراحة والسعادة لهم.

ولفت سموه إلى أن مشاريع شبكات الطرق الجديدة تواكب تطور النهضة الشاملة التي تشهدها البلاد وستسهم في تعزيز الحركة الاقتصادية والتجارية والاجتماعية لهذه المناطق وستلبي احتياجات الحاضر و تطلعات المستقبل.

ووجّه سموه القائمين على المشروع بضرورة الإسراع في إنجاز وإكمال المشاريع على أكمل وجه خدمة للمواطنين والمقيمين في الدولة، كما أمر سموه بتوفير كافة معايير السلامة ووسائل الأمان لمرتادي هذه الطرق.

رافق سموه خلال الجولة المستشار بوزارة شؤون الرئاسة فارس محمد المزروعي ووكيل وزارة شؤون الرئاسة لقطاع التنسيق الحكومي راشد سعيد العامري ومدير مكتب شؤون المبادرات بوزارة شؤون الرئاسة، والمهندس علي جاسم المزروعي والمهندس سعيد الكعبي من إدارة المشاريع الهندسية والفنية بالوزارة.