السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

شرطة دبي: تطبيق ذكي وموقع إلكتروني جديد لـ" إسعاد "

شرطة دبي: تطبيق ذكي وموقع إلكتروني جديد لـ" إسعاد "

جانب من المؤتمر الصحافي في دبي أمس. (الرؤية)

أطلقت لجنة بطاقة إسعاد في القيادة العامة لشرطة دبي التطبيق الذكي لبطاقة «إسعاد»، كما دشنت موقعها الإلكتروني esaad.dubaipolice.gov.ae المعدل، حيث يتمكن حاملو البطاقة من الاطلاع على كل العروض والخصومات المطروحة في مختلف القطاعات الصحية والتعليمية والسكن والمجمعات التجارية والتجزئة، السيارات، السياحة والسفر، القطاع العام، المطاعم، والمنتزهات الترفيهية.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي عقدته شرطة دبي أمس، إذ أكد مساعد القائد العام لشؤون الإدارة اللواء الدكتور السلال سعيد بن هويدي استقطاب4627 عرضاً في مختلف القطاعات التي تضمها بطاقة إسعاد، لتستفيد بذلك 169 جهة حكومية في إمارة دبي والإمارات الأخرى، بواقع 138 ألفاً و55 فرداً.

وتسلمت 11 جهة حكومية منهم البطاقات، بواقع 99 ألف مستفيد، ينتفعون من ميزات البطاقة مع أقاربهم من الدرجة الأولى (الزوج والزوجة والوالدين والأبناء).


وأوضح اللواء هويدي أن بطاقة إسعاد التي تم إطلاقها في مارس الماضي، تستهدف تسهيل حصول الموظفين على احتياجاتهم الاستهلاكية، والصحية والتعليمية والعقارية والسياحية وصولاً إلى المنتجات الترفيهية، وبأسعار مخفضة، مؤكداً حرص لجنة إسعاد على الحالات الإنسانية الخاصة والقضايا الإنسانية، ومن أبرزها مبادرة العلم نور التي ركزت على توفير منح دراسية وبرامج تدريبية مجانية، واستفاد من المنح الدراسية 34 طالباً من أبناء الموظفين داخل الدولة، ما حقق وفراً مالياً يقدر بنحو 4 ملايين و40 ألفاً و610 دراهم.


ووفرت اللجنة برامج تدريبية مجانية لـ 1000 متدرب من الموظفين ما حقق وفراً مالياً يصل إلى 450 ألف درهم.

من جهتها، أكدت رئيس لجنة بطاقة إسعاد منى العامري أن البطاقة تكفلت بالعديد من الحالات الصحية لأصحاب الدخل المحدود، وقدمت العديد من السلال الغذائية للأسر المحتاجة في جميع المناسبات العامة، لافتة إلى أن البطاقة تشمل الموظف وأقاربه من الدرجة الأولى ممثلين بالزوج والزوجة والأب والأم والأبناء.