الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

إطلاق التطبيق الذكي الجديد لـ «خيرية عجمان» باللغتين العربية والإنجليزية

إطلاق التطبيق الذكي الجديد لـ «خيرية عجمان» باللغتين العربية والإنجليزية
أطلق رئيس مجلس أمناء هيئة الأعمال الخيرية في عجمان الشيخ محمد بن عبدالله بن سلطان النعيمي اليوم في مكتبه تطبيقاً ذكياً باللغتين العربية والإنجليزية يتيح للمستخدم متابعة آخر مستجدات الهيئة واستعراض الحملات والمشاريع والتبرع لها بسهولة ويسر، ويضمن للزائر التواصل مع الهيئة بشكل سريع وفوري عن طريق استخدام خدمة المحادثة الفورية.
وأوضح الشيخ محمد بن عبدالله بن سلطان النعيمي أن التطبيق منصة تعريفية للمحسنين والمتعاملين على جميع المستويات، إذ يضم قاعدة بيانات إلكترونية لأهم مشاريع الهيئة وحملاتها الموسمية داخل وخارج الدولة بجانب التعريف بالأنشطة والفعاليات المنفذة مؤخراً، وذلك بشكل جديد وسهل الوصول إليه، إضافة إلى امتلاكه محتوى متجدداً مصنفاً بشكل جذاب وعصري يسهم في الوصول إلى المعلومات المطلوبة للمتصفح بكل سهولة ويسر.
ويأتي التطبيق الجديد للاستفادة من التقنيات الحديثة وتوظيفها على الوجه الأمثل، بما يضمن تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين وتزويدهم بالمعلومات بدقة وسرعة وشفافية، تتناسب مع متطلبات العصر في المجالات المختلفة، حيث يتيح التطبيق خيار كفالة الأيتام والأسر وطلاب العلم، وخيار تمويل المشاريع الخيرية مثل حفر الآبار وبناء المساجد وغيرها من مشاريع الهيئة. يمكن للمحسن الدخول إلى بوابة المحسنين عن طريق التطبيق، ويمكن كذلك للمتعاملين الدخول إلى بوابة المساعدات لتقديم طلب مساعدة. وأبرز سمات التطبيق الجديد إمكانية التبرع بسهولة وسرعة عبر ثلاث خطوات بالنقر على أيقونة التبرع السريع ثم إدخال نوع التبرع وقيمة التبرع والنقر على زر الدفع ليتم توجيهك لبوابة الدفع الإلكتروني، ويمكن للمستخدم التبرع باستخدام بطاقة الائتمان أو عن طريق طلب مندوب يصله حيثما كان، كما أن خيارات التبرع المتنوعة تنقلك لتصفح أقسام التبرعات المختلفة مثل الكفالات والمشاريع العامة والمشاريع الموسمية. ويمكن للمتبرع استخدام عربة التبرعات وإضافة التبرعات من صفحات مختلفة إلى عربة التبرعات، ويمكنك كذلك اختيار طريقة الدفع في عدة خطوات أو طلب مندوب أو الدفع عن طريق بطاقة الائتمان. وقبل إتمام عملية الدفع يمكن للمتبرع مراجعة تبرعاته وإضافة تبرعات جديدة أو الاستمرار لبوابة الدفع. ويتميز التطبيق بخاصية تحديث البيانات وتغذيتها بصورة مستمرة، كما أن متطلبات تشغيل البرنامج تتوافق مع أجهزة آيفون وأندرويد، إذ يمكن تحميله من خلال متاجر التطبيقات الإلكترونية تحت الاسم المختصر (IHCO) أو اسم الهيئة باللغة الإنجليزية/ INTERNATIONAL HUMANITARIAN AND CHARITY ORGANIZATION.ويمكن للمستخدم تصفح التطبيق باللغة العربية والانجليزية، كما يمكن الاطلاع على طرق التبرع المختلفة مثل استعراض أرقام الحسابات البنكية التابعة للمشاريع الخيرية، واستعراض أرقام التبرع عن طريق الرسائل النصية، إلى جانب استعراض مواقع الطاولات في إمارة عجمان ورأس الخيمة.