الخميس - 09 مايو 2024
الخميس - 09 مايو 2024

مواطن يتبرع بـ 506 آلاف درهم للإفراج عن 10 نزلاء في «إصلاحية دبي»

مواطن يتبرع بـ 506 آلاف درهم للإفراج عن 10 نزلاء في «إصلاحية دبي»

تبرّع المواطن أحمد سلطان بن سليم بمبلغ 506053 درهماً للإفراج عن 10 من النزلاء المعسرين، وهو ما أنهى معاناتهم وفرّج كربتهم وأسعدهم بالعودة لذويهم ضمن مبادرة «فرحة أهلهم بهم».
وأشاد مدير الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية في شرطة دبي بالوكالة، العميد مروان عبدالكريم جلفار، بالعمل الإنساني الذي قدمه بن سليم، قائلاً إن هناك نزلاء تعذر عليهم الوفاء بالالتزامات التي تسببت في دخولهم السجن في قضايا مدنية أو قضايا مالية، وترتب عليهم دفع مبالغ مالية لجهات معينة أو لأشخاص، حيث إن بعض نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية في دبي من المعسرين وليس لديهم أموال لإنهاء الالتزامات المالية.
وأضاف أن الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية تسعى جاهدة مع شركاء العمل الخيري والإنساني لمساعدة ودعم النزلاء المعسرين، متقدماً بالشكر والتقدير إلى أحمد بن سليم على هذا العمل الإنساني.

من جانبه أشاد المتبرع بجهود شرطة دبي ممثلة في الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية، في مجال إصلاح وتأهيل النزلاء لدمجهم في المجتمع، وبالعمل الإنساني الذي تم تقديمه للنزلاء المعسرين وذويهم، متقدماً بالشكر لسرعة الإدارة في متابعة واتخاذ الإجراءات الكفيلة للإفراج عنهم وإعادتهم إلى أبنائهم.