الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

«بلدي كلباء» في أول اجتماعاته: سياستنا ستبنى على الشراكة مع المواطنين

«بلدي كلباء» في أول اجتماعاته: سياستنا ستبنى على الشراكة مع المواطنين

أكد رئيس المجلس البلدي في مدينة كلباء الدكتور سليمان عبدالله سليمان بن سرحان الزعابي أن سياسة المجلس الجديد ستبنى على الشراكة بين المجلس والمواطنين، ليكونوا داعمين في كل قراراته، حيث إن المشاريع موجهة لهم في المقام الأول.

وتوجه الزعابي بالشكر الجزيل لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على إصدار المرسوم الأميري بتشكيل المجلس البلدي لمدينة كلباء، وعلى الثقة الممنوحة لأعضاء المجلس من قبل سموه.

جاء ذلك خلال عقد المجلس أول اجتماعاته لدور الانعقاد الأول من الفصل السنوي الـ15 بحضور جميع أعضاء المجلس، إضافة إلى مدير الديوان الأميري بمدينة كلباء جاسم حسين آل علي ومدير بلدية المدينة عبدالرحمن النقبي، ومديري الدوائر الحكومية المحلية، حيث اختير هاشم محمد البيرق نائباً للرئيس.

وأفاد الزعابي بأن رؤية المجلس البلدي هي راحة المواطنين وتفعيل العمل البلدي وتطويره على كافة المستويات من خلال التعاون مع الجهات ذات العلاقة والارتقاء بالخدمات وتطوير المرافق.

وأضاف بأن توجيهات حاكم الشارقة بإقامة المشاريع الحيوية والتنموية لخدمة الإنسان وتخصيص مبلغ 5 مليارات درهم لتطوير كلباء أثلجت صدور أبناء المدينة، مشيراً إلى أن وجود حزمة من المشاريع الحيوية خلال العامين المقبلين.

من جهته، أكد نائب الرئيس هاشم محمد يعقوب البيرق أن المجلس سيستمع إلى مطالب المواطنين ويعمل على حلها بالوسائل المتاحة.