الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

حمدان بن زايد يتفقد الموقع المقترح لمشروع جبل الظنة السكني

حمدان بن زايد يتفقد الموقع المقترح لمشروع جبل الظنة السكني

تفقّد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، اليوم الجمعة، الموقع المقترح لمشروع جبل الظنة السكني الذي يقع قبالة شواطئ منطقة الظفرة وتقدر تكلفته الإجمالية بنحو مليارين و700 مليون درهم.

ويهدف المشروع الذي تنفذه شركة مدن العقارية إلى استيعاب وخدمة الموظفين وعائلاتهم من العاملين في المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية بمنطقة الظفرة.

وكان سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان اطلع، خلال استقباله في قصر الظنة وكيل دائرة البلديات والنقل بالإنابة عبدالله الساهي، على المخطط العام للمشروع في مرحلته الأولى، والتي تبلغ نحو 129 هكتاراً.

ويحتوي المخطط العام على أكثر من 1449 شققة سكنية ومدرستين و8 مساجد وعيادة طبية وأكثر من 700 فيلا مستقلة وفلل تاون هاوس، حيث يستوعب المشروع عند انتهائه نحو 12 ألف نسمة.

وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان أهمية التخطيط بعيد المدى واعتماد المشاريع التطويرية والاستراتيجية القادرة على تعزيز الجهود والإسهام في دفع عجلة التنمية عبر توفير الخدمات المقدمة للمجتمع نحو استكمال مسيرة النجاحات المتحققة في مجالات التعليم والإسكان وتنمية المجتمع وغيرها، وذلك بما يحافظ على استقرار ونماء ورخاء مواطني وسكان منطقة الظفرة.

وأشار سموه إلى أن المشاريع السكنية المنفذة حالياً في مناطق مختلفة من منطقة الظفرة تنسجم مع الاحتياجات الاجتماعية والاقتصادية والتنموية للمجتمع وتلبي متطلبات التطور الذي يسير بوتيرة متصاعدة.

وثمّن سموه الدور الريادي لدائرة البلديات والنقل وشركة مدن العقارية، في تطوير المشهد السياحي والإسكاني والتخطيطي على مستوى إمارة أبوظبي.

من جانب آخر، زار سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان المواطن أحمد عبدالله مرشد الرميثي، وذلك في منزله بجزيرة الرميثية في منطقة الظفرة.

وأعرب الرميثي عن سعادته بتشريف سموه له وحرصه على التواصل مع أبناء الوطن والالتقاء بهم ومشاركته مناسباتهم المختلفة.

وتبادل سموه والحضور الأحاديث الودية التي تعكس حرص القيادة الحكيمة على التواصل مع المواطنين وتلمّس احتياجاتهم.